+2 01200070979

شقة 220 متر للايجار فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

34
رقم الإعلان: GB 92384
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة 220 متر للايجار فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

رقم الإعلان:
GB 92384
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
220 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للإيجار فى فورتى ويست طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي المطور العقاري سوديك

يقع كمبوند فورتى ويست على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ويعد واحدًا من أكبر المشاريع السكنية في مصر، حيث يضم العديد من المباني السكنية والمرافق الحيوية للسكان.

يتكون المشروع من 3 أنواع من الوحدات السكنية؛ تاون هاوس وفيلا وشقة، بمساحات تتراوح من 155 متر مربع إلى 400 متر مربع، مما يتيح للمقيمين اختيار الوحدة التي تناسب احتياجاتهم وميزانياتهم.

وتتميز وحدات كمبوند فورتى ويست بالتصميم العصري والأنيق، حيث تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الحديثة والمرافق الحيوية، مما يسهل حياة سكان المشروع ويجعلها مريحة وممتعة.

كما يضم المشروع عددًا كبيرًا من المناطق الخضراء والحدائق، مما يساعد على خلق بيئة مريحة وهادئة للسكان، ويجعل من المشروع وجهة سكنية مثالية لكل من يبحث عن راحة البال والهدوء.

ويشتمل المشروع على العديد من المرافق الحيوية الضرورية، مثل المسابح والمضمار الرياضي ومركز للياقة البدنية والنوادي الرياضية، مما يتيح للسكان الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية المختلفة والحفاظ على صحتهم.

وتحتوي المنطقة التجارية داخل المشروع على متاجر بيع التجزئة والمقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الأخرى، مما يسهل على سكان المشروع الحصول على جميع احتياجاتهم اليومية.

ويعتبر كمبوند فورتى ويست طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي مشروعًا رائعًا للسكن والاستثمار، حيث يوفر العديد من المرافق والخدمات المميزة والأنيقة، مما يجعلها مناسبة لمختلف شرائح المجتمع.

   
About Project
About Developer

فورتى ويست مشروع فورتى ويست دأت شركة سوديك المتخصصة فى التطوير العقارى في تسليم أولى شقق فورتى وست كاملة التشطيب، والتي قام بتصميمها المكتب الاستشاري العالمي “ماكادو وسيلفيتي” ومقره مدينة بوسطن الأمريكية. وقد تم إطلاق مشروع فورتي وست في ديسمبر 2009، وتم تسليم أولى مبانيه عام 2011. قام بالتصميم الداخلى للشقق مكتب التصميمات المصرى المعروف Eklego، الفائز مؤخرا بجائزة ZIMMER + ROHDE INTERIOR CONTRACT AWARDS 2013 العالمية في فئة المشروعات السكنية، لما قام به من تصميمات داخلية مبتكرة في فورتي وست. وجاءت تلك الجائزة تقديراً للمصممين على عملهم المتميز والمبتكر، وتكريم المشروعات العالمية التي تركز على التصميمات المتفردة. جدير بالذكر أن مشروع فورتي وست هو حي متعدد الاستخدامات يضم شقق كاملة التشطيب طبقاً لأفضل المعايير الدولية، بالإضافة إلى مكاتب إدارية، ومحلات تسوق راقية، ومطاعم، ومساحات مفتوحة وفندق فاخر، جميعها تحيط بساحة تبلغ مساحتها 2500 متر مربع. في نفس الوقت، يُعد فورتي وست أحد أحياء مشروع وستاون الذي يتضمن وستاون ريزيدنسيز، وستاون هب، ومنطقة البوليجون للمكاتب الإدارية. ويشهد هذا العام تسليمات لمعظم مشروعات وستاون، منها تسليمات بالمرحلة الأولى من مشروع وستاون ريزيدنسيز الذي تم طرحه في ديسمبر2011 ، حيث يتم تسليم أولى وحداته قبل عام كامل من مواعيد التسليم التعاقدية. ويعد وستاون وسط المدينة متعدد الاستخدامات لمدينة سوديك وست، وهو يمتد على مساحة تتجاوز 1.2 مليون متر مربع، وتم تصميمه ليصبح من أهم معالم مدينة الشيخ زايد، حيث يضم المشروع وحدات سكنية ومحلات تجارية وأماكن للتسوق وأماكن للاستمتاع بالحياة الاجتماعية، كلٌ في مكان واحد.


سوديك بعد ما يقرب من عقدين من الإدارة والاستثمار الناجح في مصر ، تعد سوديك واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في البلاد. يقع المقر الرئيسي لها في القاهرة،كما أنها مدرجة في البورصة المصرية ، وتقدم ”سوديك" إلى السوق مشروعات ضخمة حائزة على جوائز ، لتلبي حاجة مصرالمتزايدة لسكن ذي جودة عالية ، ومساحات تجارية مختلفة. نحن نفتخر بشغفنا بالتميز والالتزام بتعزيز العلاقات طويلة الأمد مع عملائنا ، والمساهمين ، وشركاء العمل والموظفين ، مما ساعدنا على الوصول للمستوى الذي نحن عليه اليوم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties