+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في فيريتي بيزنس كومبلكس

 
رقم الإعلان: GB 62678
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في فيريتي بيزنس كومبلكس

رقم الإعلان:
GB 62678
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
48 مترمربع
التسليم في:
2026
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى فيريتي بيزنس كومبلكس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري إن سي بي للتطوير العقاري - االتسليم 2026

فيريتي بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة مصر، هي مشروع بكالوريوس للتطوير الإداري الذي يهدف إلى تحسين الأداء الإداري في المحافظات المصرية. يشمل المشروع تجهيز المحافظات بالخدمات الإدارية الأساسية والتطبيقات الحديثة والأنظمة المتكاملة لإدارة المحافظات والمشاريع الإدارية الخاصة. يتم تطوير نظام إداري فريد من نوعه يتميز بالوصول السريع إلى المعلومات الإدارية والأداء الذي يحقق نظاماً متكاملاً من الخدمات الإدارية.

يستهدف المشروع تطوير الخدمات الإدارية المتاحة للجمهور وإحداث التغيير الإداري الذي يؤدي إلى تحسين الأداء المحلي والإداري وإضافة قيمة للمحافظات. يشمل المشروع تطوير منصات الاتصال الإلكتروني بين الجهات الإدارية والجمهور، وإنشاء نظام إداري متكامل لإدارة المشاريع الإدارية والمشاريع الخاصة. يستهدف المشروع تطوير الإدارة المحلية وتحسين الأداء المحلي في المحافظات.

المشروع يشمل تطوير الأنظمة الإدارية الأساسية، وإضافة الأنظمة الإدارية الحديثة والتطبيقات الحديثة، وإعداد الموارد البشرية المتخصصة، وتطوير الإدارة المحلية والإدارة الإلكترونية، وتطوير الإدارة الإلكترونية والإدارة المحلية. يشمل المشروع أيضاً تطوير الطرق الإدارية الحديثة والإدارة المحلية الإلكترونية وتطوير الإدارة الإلكترونية لإدارة المشاريع الإدارية. يستهدف المشروع أيضاً تحسين الأداء الإداري في المحافظات وتحسين الأداء الإداري في المحافظات المصرية.

   
About Project
About Developer

فيريتي بيزنس كومبلكس مول فيرتي بيزنس العاصمة الإدارية يُعد بمثابة طفرة حققتها شركة للتطوير العقاري. فمول فيرتي بيزنس العاصمة هو مبنى إداري وطبي تجاري. يتمتع بموقعه الممتاز في منطقة الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وأسعاره تنافسية للغاية، بالإضافة إلى وجود أنظمة التقسيط


إن سي بي للتطوير العقاري شركة مصرية مساهمة خبرتها وهي مزيج من خبرات مصرية كويتية بمجال التطوير والمقاولات ومواد البناء الحديث بتخلينا علي قائمة المطورين بمنطقة الداون تاون وده واضح من اختيارهم لاول مشروع لينا علي المحور الغربي مباشرة امام شركات الادوية وهوه واحد من ضمن 3 مشاريع هيتم طرحها خلال 2022 كما تمتد خبرة NCB Developments لاكثر من 20 سنة في مجال التطوير العقاري والمقاولات ومستلزمات البناء الحديث في السوق المصري ودولة الكويت بحجم اعمال يفوق ال 50 مليار جنية رئيس مجلس الادارة د/ جرجس لاوندي وهو صاحب مستشفيات الكرمة الموجودة في شبرا والتجمع

MLS Realty
+201200070979
View all our properties