+2 01200070979

شقة 310 متر للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

44
رقم الإعلان: GB 64170
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة 310 متر للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 64170
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
310 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول فيلدج افنيو القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى فيلدج افنيو القاهرة الجديدة المطور العقاري بالم هيلز

بصفتي محامية متخصصة في مجال العقارات ، سعيدة لمشاركة أفكاري حول فيلدج افنيو ، وهو مشروع مذهل يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر.

فيلدج افنيو هو مشروع سكني وتجاري مصمم ليوفر للسكان تجربة العيش الفاخرة النهائية. يتميز المشروع بتصميمات فريدة ومرافق متميزة على المستوى العالمي. يقع في موقع متميز ، ويوفر الوصول إلى جميع المرافق اللازمة لضمان العيش بشكل مريح وسعيد.

صُمم المشروع على شكل سلسلة من المباني ذات الارتفاع المنخفض والمرتفع الفاخرة ، والتي تم توضيعها بشكل استراتيجي لتوفير الظروف المثلى للعيش الراح الفعال ، حيث يتم دمج المساحات الخضراء مع الولوج المشاهدي المريح. تحتوي الوحدات السكنية على ديكورات وأجهزة عالية الجودة ، مما يوفر مستوىًا من المعيشة لا مثيل له في منطقة القاهرة الجديدة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، يتميز فيلدج افنيو أيضًا بمجموعة مذهلة من المرافق التي تلبي كل رغبة وأذواق السكان. وتشمل هذه مركز اللياقة البدنية وبركة السباحة والمحلات التجارية في الموقع ، والمقاهي ، والمرافق الترفيهية.

ويعتبر موقع فيلدج افنيو مرغوبًا أيضًا ، مع سهولة ووصول مريح إلى الطرق الرئيسية ، مما يوفر اتصالاتٍ قائمة بين العديد من الأحياء في الشرق الأوسط. يتم إنشاء الجماعة في مقربة من مراكز التعليم الانتقائية ، ومرافق الرعاية الطبية المميزة ، والمراكز التجارية ، والحدائق ، والمؤسسات التجارية الأخرى.

تعتمد بناء المشروع على مبادئ صديقة للبيئة وتصميمات مستدامة ، مما يضمن الحفاظ على ظروف المعيشة في بيئة صحية. توفر المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المضمنة والمصممة خصيصًا في الحي مساحات رائعة وتضيف جمالًا وجوًا سارًا للجماعة.

بصفتي محامية في العقارات ، يمكنني التأكيد على أن Village Avenue هو فرصة استثمارية ذكية. مع ميزاتها الاستثنائية والبنية التحتية المتطورة ، يمكن للمستثمرين توقع نمو رأس المال الجيد.

في الخلاصة ، فيلدج افنيو هو مشروع سكني وتجاري مذهل يقدم مفهومًا وتصميمًا فريدًا ومرافق من الدرجة العالمية وموقعًا متميزًا. هذا المشروع يضع معايير جديدة في العيش الفاخر ، مما يجعله جماعة مرغوبًا فيها في قلب القاهرة الجديدة في مصر. إذا كنت تهتم بنمط حياة مريح وفاخر ، فيجب أن يكون فيلدج افنيو وجهة مميزة يجب عليك التفكير فيها فيما يتعلق بمصالحك الاستثمارية والإقامية.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فيلدج افنيو

Apartments for Sale in Village Avenue New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 8,200,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartments for Sale in Village Avenue - New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 8,500,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Duplex with garden for sale in Village Avenue New Cairo
جنيه مصرى 6,600,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Fully Finished Duplex at Village Avenue New Cairo Palm Hills
جنيه مصرى 7,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Apartment for resale Village Avenue New Cairo Palm Hills
جنيه مصرى 7,300,000
القاهرة الجديدة
3 غرف