+2 01200070979

اى فيلا للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

 
رقم الإعلان: GB 135191
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


اى فيلا للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

رقم الإعلان:
GB 135191
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
314 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

اى فيلا للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا

يعد كمبوند فينشى في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أبرز المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الذي يقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى تصميمه الحديث والفاخر والذي يوفر للسكان كل ما يحتاجونه لحياة مريحة وفاخرة.

يتكون كمبوند فينشى من عدة مناطق سكنية متميزة، حيث يتوفر بالكمبوند شقق سكنية بمساحات مختلفة وتصميمات فاخرة، كما يتوفر بالكمبوند فيلات سكنية فاخرة بمساحات وتصميمات مختلفة. كما يتوفر بالكمبوند العديد من المرافق والخدمات المتميزة، مثل حمامات السباحة والملاعب الرياضية ومناطق الألعاب للأطفال والمناطق التجارية والمطاعم والكافيهات والمناطق الخضراء والمساحات الخضراء الواسعة.

يتميز كمبوند فينشى بالعديد من المزايا الأخرى التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش، حيث يتمتع الكمبوند بأمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى وجود منظومة إنذار ومراقبة داخلية وخارجية لضمان سلامة السكان. كما يتميز الكمبوند بالعديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناطق الحيوية التي تساعد على تحسين جودة الحياة وتوفير بيئة مثالية للعيش.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند فينشى بموقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتمتع الكمبوند بوجود العديد من المرافق والخدمات الأساسية في محيطه، مثل المدارس والجامعات والمراكز التجارية والمستشفيات والصيدليات والمحلات التجارية، مما يجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

بالنظر إلى ما سبق، يمكن القول بأن كمبوند فينشى في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر يعد واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الفاخرة في المنطقة، حيث يو

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-22d3c4-28f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712