+2 01200070979

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

33
رقم الإعلان: GB 136078
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


بنتهاوس 3 غرف للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 136078
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
339 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف اى فيلا للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

يقع بنتهاوس 3 غرف للبيع في فينشي، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو وحدة سكنية فاخرة تتميز بالتصميم الحديث والأنيق والخدمات الراقية. يتألف البنتهاوس من 3 غرف نوم وصالة واسعة ومنطقة للطعام ومطبخ مجهز بالكامل، بالإضافة إلى شرفة خاصة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة.

يتميز بنتهاوس 3 غرف للبيع في فينشي، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، بالتصميم الحديث والأنيق، حيث يتميز بالألوان الزاهية والأثاث الحديث والإضاءة الجميلة. يوفر البنتهاوس المساحات الواسعة والمريحة للمقيمين، مما يجعله وحدة سكنية مثالية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والخصوصية في السكن.

يتميز بنتهاوس 3 غرف للبيع في فينشي، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، بالمرافق الراقية مثل المسابح والنوادي الصحية والمناطق الخضراء والمرافق الرياضية الحديثة، حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بالخدمات المتنوعة التي يوفرها. كما يتميز البنتهاوس بالأمان التام والأمان التام، حيث يتم توفير الحراسة والأمن على مدار الساعة لضمان حياة آمنة للمقيمين.

يعد بنتهاوس 3 غرف للبيع في فينشي، العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في مصر، ويقدم للمقيمين الفخامة والرفاهية والموقع الاستراتيجي. يتميز البنتهاوس بالتصميم الحديث والأنيق والخدمات المتميزة، مما يجعله وحدة سكنية مثالية للحياة العصرية في مصر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البنتهاوس فرصة رائعة للاستثمار في العقارات في مصر، حيث يتوفر العديد من الخيارات السكنية المختلفة التي تناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات السكنية.

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فينشى

Vinci Villas in Vinci - LK399
جنيه مصرى 339

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
314 مساحة المبنى