+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 137774
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


بنتهاوس للبيع فى كمبوند فينشى

رقم الإعلان:
GB 137774
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
339 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف اى فيلا للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

يعتبر كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدا من أفضل الأماكن التي يمكن الاستثمار فيها، حيث يوفر كل ما يحتاجه السكان للحياة الفاخرة والسعيدة.

توفر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة مثل كمبوند فينشي للمستثمرين والعائلات الراغبين في العيش في مجتمع سكني حصري. يتميز كمبوند فينشي بتصميم فريد ومعماري عصري ويتميز بواجهات مبتكرة وجذابة وحدائق ذات مناظر طبيعية رائعة.

يقع كمبوند فينشي في منطقة الـ R7 بالقرب من الحرم الجامعي الروسي والجامعة البريطانية والمطار الدولي والمدينة الرياضية، خلافا لبقية المشاريع العقارية التي تأتي مع العديد من الخدمات يتميز فينشي بروعته التصميمية وما يوفره من مميزات على نطاق واسع.

ويعد كمبوند فينشي تجربة جديدة للعيش في المجتمعات ذات التقنيات العالية حيث يوفر الكيبلات والأنظمة الأمنية الحديثة والتطبيقات الذكية التي تجعل الحياة أسهل وأكثر تسلية

ومن بين المزايا التي يقدمها فينشي توفر مساحات خضراء مفتوحة وغير محدودة ومكان يتيح للنزلاء المشاركة في الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة، مثل الأندية الاجتماعية وملاعب التنس والسباحة والمسابح الخاصة، مما يخلق روح التواصل والتفاعل.

وعلاوة على ذلك، يقدم كمبوند فينشي مرافق تجارية كاملة ومحلات تجارية ومراكز تسوق ومقاهي ومطاعم بجانب المراكز الطبية ومعاهد التعليم الدولية التي توجد في المنطقة.

وحتى يكون العيش في كمبوند فينشي مصر متاحاً لجميع الفئات الاقتصادية يتوفر الكمبوند بعدة خطط للسداد تتناسب مع جميع الموازنات.

وبخلاصة، فإن كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر يعد مثالاً رائعاً للعيش في مجتمع سكني فاخر يوفر كل ما تحتاجه الأسرة والمستثمر لحياة رائعة ومريحة

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فينشى

Vinci Villas in Vinci - LK399
جنيه مصرى 339

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
314 مساحة المبنى