+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 138891
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


اى فيلا للبيع فى فينشى, كمبوندات New Capital

رقم الإعلان:
GB 138891
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
314 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

اى فيلا للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا

يعتبر فينشى كومباوند واحداً من أحدث وأكثر المجمعات السكنية الراقية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقع هذا المجمع السكني الفاخر في موقع متميز، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها للعيش براحة ورفاهية.

يعتبر فينشى كومباوند واحداً من أحدث وأكثر المجمعات الحصرية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الفلل والتاون هاوس والشقق لتلبية احتياجات أساليب الحياة المختلفة. تم تصميم المجمع لتوفير تجربة سكنية فاخرة للسكان لا مثيل لها في أي منطقة سكنية أخرى في المنطقة.

توفر الفلل في فينشى كومباوند مساحات معيشية فسيحة تتناسب مع الأسر الكبيرة. في حين تم تصميم التاون هاوس للعائلات التي تفضل مساحات المعيشة الحديثة والأنيقة. تم تصميم الفلل والتاون هاوس لتوفير درجة عالية من الخصوصية وإطلالات رائعة على البحيرة. تقدم الشقق مجموعة واسعة من الخيارات ، بما في ذلك الاستوديوهات والشقق المكونة من غرفة نوم واحدة وشقق مكونة من غرفتي نوم وشقق بنتهاوس.

يتميز فينشى كومباوند بالعديد من سبل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. يمكن للسكان الاستمتاع بصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وسبا وحمام سباحة. يحتوي المجمع أيضًا على نادي اجتماعي ، حيث يمكن للسكان الاسترخاء والتواصل مع أعضاء آخرين في المجتمع. يتضمن المجمع منطقة تجارية تسمح للسكان بالعناية بمتطلباتهم اليومية دون مغادرة المجمع.

يوفر المجمع فريق أمن مخصص يضمن سلامة السكان. توفر عناصر الأمن 24 ساعة وكاميرات المراقبة الأمان للسكان والمجمع.

يقع فينشى كومباوند في موقع ممتاز في العاصمة الإدارية الجديدة ويوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومحطات وسائل النقل العامة وإمكانيات الخدمات الأساسية مثل المستشفيات والمدارس ومراكز التسوق. مع موقعها الاستراتيجي ، يمكن لسكان المجمع الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة من مرافق ترفيهية وترفيهية.

في الخلاصة، فينشى كومباوند هو واحداً من أكثر المجمعات السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر المجمع مساحة سكنية آمنة ومريحة مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة. يجعل الموقع المركزي لفينشى كومباوند وسهولة الوصول إلى المرافق الأساسية منها خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة. إذا كنت مهتماً بالعيش في فينشى كومباوند الفاخر، فلا تتردد في الاتصال بنا لمعرفة المزيد.

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فينشى

Vinci Villas in Vinci - LK399
جنيه مصرى 339

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
314 مساحة المبنى