+2 01200070979

اى فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

33
رقم الإعلان: GB 139938
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


اى فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة فينشى

رقم الإعلان:
GB 139938
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
339 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

اى فيلا 3 غرف للبيع فى فينشى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

عد فينشي من شركة مصر ايطاليا العقارية واحداً من أرقى المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يتميز بمزيج فريد من التصميم الحديث والمرافق العصرية والخدمات المميزة. إذا كنت تبحث عن تجربة سكنية فاخرة وهادئة، فينشي يوفر لك المثالي.

يقع الكمبوند على مساحة 110 فدان في منطقة R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز بعمارة عصرية أوروبية تجمع بين الأناقة والفخامة. ويقدم فينشي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع مختلف الأساليب الحياتية والتفضيلات وتقدم إطلالات خلابة على الطبيعة المحيطة.

فينشي يوفر فرصة الحصول على فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وشقق واسعة الحجم ومريحة. كما أنه مقسم إلى أحياء مغلقة صغيرة، توفر كل حي وسائل الخدمات والمرافق الخاصة به على حدة.

ناحية الطبيعة، يحتل فينشي مساحة بالغة الخضرة تغطي 80% من المساحة الكلية للكمبوند، حيث أنه يوفر لسكانه بيئة هادئة وجذابة مع تصميم فائق الحداثة.

تتميز المرافق والخدمات التي يوفرها فينشي بالمزيد من الفخامة، حيث يتمتع سكانه بفرصة الدخول الحصري إلى العديد من المرافق الترفيهية والترفيهية، مثل النادي الصحي أو الأرياف، المسابح ومناطق اللعب للأطفال ومسار الجري.

يتميز فينشي بموقع مثالي وخدمات ممتازة ومرافق فخمة، ويعد الاختيار الأمثل لمن يبحث عن الحياة الرفيعة في إحدى أكثر المناطق الدينكية والمطلوبة في مصر. وبفضل الأسعار المعقولة وخطط الدفع القابلة للتعديل، يعد فينشي من بين المشاريع الاستثمارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فينشى

Vinci Villas in Vinci - LK399
جنيه مصرى 339

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
314 مساحة المبنى