+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 139959
339 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

339 جنيه مصرى


بنتهاوس جاهز للاستلام للبيع فى فينشى

رقم الإعلان:
GB 139959
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
339 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
339 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Greenery View
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023
حول فينشى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف اى فيلا للبيع فى فينشى العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا - االتسليم 2023

يقع كمبوند فينشى في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو واحد من المجتمعات السكنية الراقية التي تم تطويرها من قبل المطور العقاري مصر ايطاليا. يتميز المجتمع السكني بتصميمه العصري والمميز والذي يتضمن وحدات سكنية مختلفة المساحات والتصاميم لتناسب احتياجات العملاء.

تتوفر في كمبوند فينشى العديد من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بشكل متميز، والتي تتضمن الشقق والبنتهاوس والفيلات. تتميز الوحدات السكنية بالتصميم العصري والمريح، وتحتوي على عدد كبير من الغرف والحمامات والمطابخ الواسعة والمجهزة بالأجهزة الحديثة.

يتوفر في المجتمع السكني العديد من المرافق الراقية والحديثة، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية ومناطق اللعب للأطفال والمناطق الترفيهية الأخرى، كما يتوفر في المجتمع السكني خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان راحة السكان.

يتميز كمبوند فينشى بموقعه المثالي في العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع بالقرب من المراكز التجارية والمدارس والمستشفيات وغيرها من المرافق الأساسية. كما يتمتع المجتمع السكني بالهدوء والأمان والخصوصية، حيث يتميز بالحدائق الخضراء والمناطق الهادئة التي تتيح للسكان الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الطبيعية الجميلة.

بشكل عام، يعد كمبوند فينشى خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن الرفاهية والفخامة والأمان في موقع مثالي في العاصمة الإدارية الجديدة. يتمتع المجتمع السكني بالعديد من المميزات التي تجعله وجهة مثالية للعيش بسلام وراحة البال، كما يقدم المطور العقاري مصر ايطاليا خدمات متميزة للعملاء لضمان رضاهم التام.

   
About Project
About Developer

فينشى


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في فينشى

Vinci Villas in Vinci - LK399
جنيه مصرى 339

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
314 مساحة المبنى