+2 01200070979

44
رقم الإعلان: GB 126139
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى قطامية ديونز

رقم الإعلان:
GB 126139
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 مترمربع
مساحة المبنى:
570 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Golf View
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول قطامية ديونز القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى قطامية ديونز - القاهرة الجديدة المطور العقاري القاهرة الجديدة للاستثمارات العقارية

يعد كمبوند قطامية ديونز واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، والذي تم تطويره من قبل شركة الاستثمارات العقارية DOJA. يوفر المجتمع مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، مما يوفر للسكان تجربة معيشية لا مثيل لها في واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في المدينة.

تم تصميم الفيلات في قطامية ديونز بأعلى معايير الفخامة في الاعتبار، وتتميز بمساحات معيشة فسيحة وتشطيبات أنيقة ووسائل راحة حديثة. تحيط كل فيلا بالخضرة الفاخرة، مما يخلق بيئة هادئة وهادئة يمكن للسكان الاستمتاع بها. تتراوح المساحات الفيلات من أربع غرف نوم إلى عشر غرف نوم، مما يوفر خيارات للعائلات من جميع الأحجام.

بالإضافة إلى الفيلات، يوفر كمبوند قطامية ديونز أيضًا مجموعة من الشقق الفاخرة، حيث تم تصميم كل شقة بمفهوم طابق مفتوح يعزز المساحة والضوء الطبيعي. تتميز الشقق بتشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة، مما يوفر للسكان تجربة معيشية مريحة ومريحة.

يتميز كمبوند قطامية ديونز أيضًا بمجموعة من المرافق والوسائل الفاخرة على المستوى العالمي، بما في ذلك ملعب للجولف وملاعب تنس ومسابح ومراكز لياقة بدنية ونادي اجتماعي. كما يقع المجتمع بالقرب من مجموعة من خيارات التسوق والطعام والترفيه، مما يضمن أن يكون لدى السكان كل ما يحتاجون إليه في متناول اليد.

واحدة من أكثر الميزات المميزة في قطامية ديونز هي التزامه بالاستدامة والصديقة للبيئة. فقد تم تنفيذ مجموعة من الممارسات المستدامة في المجتمع، بما في ذلك استخدام الطاقة الشمسية وإعادة تدوير المياه وتنفيذ إجراءات تقليل النفايات. يعمل هذا الالتزام بالاستدامة لاستفادة البيئة ولضمان بيئة معيشية صحية ومريحة للسكان.

في الخلاصة، يعد كمبون

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties