+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 34151
2,500 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

2,500 دولار / شهر


ستوديو للبيع فى قطامية هايتس

رقم الإعلان:
GB 34151
السعر الشهرى:
2,500 دولار
المساحة:
150 مترمربع
تطل على:
Golf
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023
حول قطامية هايتس القاهرة الجديدة

ستوديو للإيجار فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة المطور العقاري قطامية

تمثل "قطامية هايتس" إحدى أهم المدن الجديدة في مصر، حيث تم تخطيطها لتكون واحدة من أفضل المناطق السكنية في القاهرة الجديدة. تقع في موقع متميز بالقرب من شارع التسعين وتبلغ مساحتها حوالي 120 هكتارًا.

تم تصميم المدينة بأسلوبها الخاص الذي يسمح بدمج المساحات الخضراء والتصميمات الحديثة لتوفير أفضل وأجمل بيئة سكنية. وتجد فيها فيلات متعددة الأحجام والأشكال والمستويات، وتستوعب متطلبات العائلات الكبيرة وذات المستوى المتوسط.

تتضمن قطامية هايتس العديد من المرافق الحيوية مثل المدارس الدولية والمحلات التجارية والمراكز الطبية والتسوق والترفيه والتي توفر راحة الحياة للأسرة المقيمة فيها.

وتشمل المدينة أيضًا العديد من المرافق الاجتماعية والترفيهية مثل الحدائق والنوادي الرياضية والملاعب والمكتبات، والتي توفر للمقيمين فيها مساحة خضراء عالية المستوى، إضافةً إلى الأماكن الترفيهية لتقديم وسائل التسلية المتعددة.

ومن الجوانب المهمة لمدينة قطامية هايتس هو التخطيط الدقيق للمدينة، حيث تم توفير العدد الكافي من المواقف للمركبات والمرافق الضرورية للتنقل، مما يضمن رفاهية الحياة للسكان.

وتحتوي المدينة أيضًا على نظام أمني ذات مستوى عالي وحديث، بحيث تتاح للسكان العيش بأمان واطمئنان. كما تم تقديم خدمات وسائل النقل العام للمدينة، بما في ذلك خدمة الحافلات الخاصة.

وبشكل عام، فهي مدينة حديثة ومتكاملة، وتمثل خيارًا جيدًا للعائلات التي ترغب في العيش في بيئة جديدة مليئة بالخدمات والمرافق الحديثة. إنها مدينة مستقبلية ومشروع ناجح أيضًا للمستثمرين، حيث يمكن الحصول على عوائدٍ جيدة على الاستثمار العقاري.

   
About Project
About Developer

قطامية هايتس يعد العيش في منطقة هادئة وراقية وغير مزدحمة هو المعيار الأول لاختيار منزل جديد ، وهذا ما يوجد في كمبوند القطامية هايتس بالتجمع الخامس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. اختارت شركة القطامية مكانًا مميزًا في التجمع الخامس ، والذي يُعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة ، والتي تتميز بالهدوء وقربها من مناطق حيوية مهمة ، ووجود مراكز تجارية ضخمة بها.


قطامية قامت شركة القطامية العقارية بتنفيذ كمبوند القطامية هايتس وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والتي أسسها رجل الأعمال محمد علاء عون للنهوض بسوق العقارات المصري من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى. تميزت شركة القطامية للاستثمار والتطوير العقاري في تصميم وتنفيذ كمبوند القطامية هايتس ، واختارت موقعًا راقيًا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في قطامية هايتس

Studio for sale in Katameya Heights
دولار 2,500
القاهرة الجديدة
150 مترمربع
studio High super lux resale at compound Katameya Heights New Cairo
دولار 1,500
القاهرة الجديدة
130 مترمربع