+2 01200070979

فلل مستقلة متشطبة للبيع فى قطامية هايتس

56
رقم الإعلان: GB 73628
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل مستقلة متشطبة للبيع فى قطامية هايتس

رقم الإعلان:
GB 73628
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1750 مترمربع
مساحة المبنى:
1000 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول قطامية هايتس القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة المطور العقاري قطامية

يعتبر كمبوند قطامية هايتس واحداً من أبرز المشاريع العقارية التي قامت بها شركة ستارلايت للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تمثل مساحة ضخمة من الأراضي بمساحة تبلغ 80 فدانًا.

ويتألف المشروع من 1200 وحدة سكنية، تتكون من الفيلات، والتاون هاوس، والشقق السكنية، وتتميز تلك الوحدات بتصميم فاخر وحديث وهندسة معمارية تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى الابتكار والتفرد في التصميم لإضفاء جمالية مختلفة على المشروع.

و يقع المشروع في منطقة حيوية بالقاهرة الجديدة بالقرب من طريق الدائري والطريق الدائري الإقليمي الجديد، ومن الممكن الوصول إلى كل منهما بسهولة وبسرعة، مما يجعله موقعًا رئيسيًا لأي شخص يرغب في الوصول إلى العاصمة المصرية بسهولة.

وتحيط به المشروع الأماكن الرياضية، والمرافق الترفيهية، والمناطق الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى وحدات التجارية، والمراكز التجارية التي توفر الخدمات الضرورية للمقيمين في المنطقة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للأسر والعائلات الباحثة عن العيش الهادئ والرفاهية.

وقد قامت شركة ستارلايت بالاعتماد على أفضل المعدات والخامات في البناء والإنشاء، مما يجعل المشروع مقاومًا للمناخ ويضمن أنه سيستمر لعامين أو أكثر دون أي مشاكل.

وبالتأكيد، تعد شركة ستارلايت للتطوير العقاري من أبرز الشركات في مصر وهي لديها سجل حافل في تطوير العقارات في العديد من المناطق الرئيسية في مصر، وتعتبر حضورها في السوق العقاري المصري مؤشرًا على الثقة الكبيرة في السوق العقاري في مصر، وأن القطاع ما زال يتلقى الدعم والتشجيع المستمر لتطوير الصناعة العقارية.

   
About Project
About Developer

قطامية هايتس يعد العيش في منطقة هادئة وراقية وغير مزدحمة هو المعيار الأول لاختيار منزل جديد ، وهذا ما يوجد في كمبوند القطامية هايتس بالتجمع الخامس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. اختارت شركة القطامية مكانًا مميزًا في التجمع الخامس ، والذي يُعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة ، والتي تتميز بالهدوء وقربها من مناطق حيوية مهمة ، ووجود مراكز تجارية ضخمة بها.


قطامية قامت شركة القطامية العقارية بتنفيذ كمبوند القطامية هايتس وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والتي أسسها رجل الأعمال محمد علاء عون للنهوض بسوق العقارات المصري من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى. تميزت شركة القطامية للاستثمار والتطوير العقاري في تصميم وتنفيذ كمبوند القطامية هايتس ، واختارت موقعًا راقيًا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في قطامية هايتس

S Villa For Sale in New Cairo, Katameya Heights , Super Lux
جنيه مصرى 80,000,000
القاهرة الجديدة
8 غرف
For Resale finished Villa in Katameya Heights New Cairo
دولار 2,000,000
القاهرة الجديدة
8 غرف
For Resale Furnished Villa in Katameya Heights New Cairo
دولار 2,500,000
القاهرة الجديدة
7 غرف
Villas for Sale in Katameya Heights New Cairo - Egypt
جنيه مصرى 105,000,000
القاهرة الجديدة
1720 مترمربع