+2 01200070979

فلل مفروشة 7 غرف للايجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

74
رقم الإعلان: GB 79653
9,000 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,000 دولار / شهر


فلل مفروشة 7 غرف للايجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 79653
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
879 مترمربع
مساحة المبنى:
596 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Swimming Pool And Garden
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول قطامية هايتس القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للإيجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة المطور العقاري قطامية

قطامية هايتس هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المجمع بواسطة Starlight Developments ، ويوفر مزيجًا فريدًا من التصميم الحديث ووسائل الراحة المتميزة والموقع المتميز. تم بناء قطامية هايتس على مساحة إجمالية قدرها 2.8 مليون متر مربع ، وتوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم هذه الوحدات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان ، بمساحات تتراوح من 250 مترًا مربعًا إلى 2000 متر مربع. تتميز الوحدات بتصميمات عصرية ومجهزة بتشطيبات فاخرة وأحدث التجهيزات. تصميم المجمع مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة ، مع خطوط أنيقة وتشطيبات معاصرة. المناظر الطبيعية رائعة أيضًا ، مع الكثير من المساحات الخضراء والحدائق الجميلة. تم تصميم الكمبوند لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومتطور ، مع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي جميع احتياجاتهم. تفتخر قطامية هايتس بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ومسبح وصالة ألعاب رياضية. كما يضم الكمبوند منطقة للبيع بالتجزئة تضم مقاهي ومطاعم ومحلات تجارية. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة فاخر ومريح ، مع كل ما يحتاجونه على بعد خطوات قليلة. يعد موقع القطامية هايتس ميزة جذابة أخرى ، حيث تقع في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. كما أنه قريب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل على السكان الوصول إليه. تشتهر شركة ستارلايت للتطوير العقاري ، مطور القطامية هايتس ، بالتزامها بالجودة والاهتمام بالتفاصيل. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم مشاريع سكنية وتجارية استثنائية في مصر ، والقطامية هايتس ليست استثناء. بشكل عام ، القطامية هايتس عبارة عن مجمع سكني حديث وفاخر يوفر للمقيمين نمط حياة مريح ومتطور. مع هندسته المعمارية الجميلة ، والمناظر الطبيعية الخلابة ، ومجموعة وسائل الراحة ، والموقع المتميز في القاهرة الجديدة ، إنه المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

   
About Project
About Developer

قطامية هايتس يعد العيش في منطقة هادئة وراقية وغير مزدحمة هو المعيار الأول لاختيار منزل جديد ، وهذا ما يوجد في كمبوند القطامية هايتس بالتجمع الخامس في أرقى مناطق القاهرة الجديدة بالقرب من جميع الخدمات الأساسية والترفيهية. اختارت شركة القطامية مكانًا مميزًا في التجمع الخامس ، والذي يُعد من أرقى مناطق القاهرة الجديدة ، والتي تتميز بالهدوء وقربها من مناطق حيوية مهمة ، ووجود مراكز تجارية ضخمة بها.


قطامية قامت شركة القطامية العقارية بتنفيذ كمبوند القطامية هايتس وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والتي أسسها رجل الأعمال محمد علاء عون للنهوض بسوق العقارات المصري من خلال توفير وحدات سكنية فاخرة على أعلى مستوى. تميزت شركة القطامية للاستثمار والتطوير العقاري في تصميم وتنفيذ كمبوند القطامية هايتس ، واختارت موقعًا راقيًا في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في قطامية هايتس

Furnished Villa for Rent in Katameya Heights New Cairo
دولار 5,500
القاهرة الجديدة
6 غرف
For foreigners only Villa with pool for rent Katameya Heights- OG18
دولار 9,000
القاهرة الجديدة
7 غرف
For Rent finished Villa in Katameya Heights New Cairo
دولار 7,500
القاهرة الجديدة
8 غرف
For Rent Furnished Modern Villa in Katameya Heights New Cairo
دولار 12,000
القاهرة الجديدة
950 مترمربع
Furnished villa 5 bedrooms for rent in Katameya Heights New Cairo
يورو 6
القاهرة الجديدة
5 غرف