+2 01200070979

شقق متشطبة للبيع فى كابيتال جاردينز

32
رقم الإعلان: GB 55336
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق متشطبة للبيع فى كابيتال جاردينز

رقم الإعلان:
GB 55336
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
151 مترمربع
رقم الطابق:
4
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,769,867
عمر العقار:
2021
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل المطور العقاري بالم هيلز - االتسليم 2021

كابيتال جاردينز مدينة المستقبل هي مدينة تخطط لبناءها في مصر، والتي ستكون أكبر مدينة في العالم بمساحة نصف الحجم الحالي لمدينة نيويورك. يسعى مشروع كابيتال جاردينز لإنشاء مدينة ذات جودة عالية من الحياة، والتي ستكون مصدراً للإنتاج الحيوي المستدام والتي تضمن حياة جيدة لسكانها.

يتمثل تصميم المدينة في توفير أفضل الخدمات للسكان، من خلال توفير السكن والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والأنشطة التجارية. يتم تصميم المدينة لتضمن توازن بين الطبيعة والحياة الإنسانية، وبين الموارد الطبيعية والموارد البشرية. يسعى المشروع إلى تحقيق التطور المستدام والتنمية المستدامة، من خلال توفير الخدمات الإنسانية الأساسية والسلامة الغذائية والإنتاج الحيوي المستدام والإنتاج الحيوي المستدام.

تخطط المدينة لتحقيق أهداف عديدة، من بينها التحقيق في الإنتاج الحيوي المستدام، والتطور المستدام، والإنتاج الحيوي المستدام، والحد من التلوث والإنتاج الحيوي المستدام، وضمان حياة جيدة للسكان. يشمل الخطط الخاصة بالمدينة التحقيق في الإنتاج الحيوي المستدام، والحد من التلوث، والإنتاج الحيوي المستدام، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث، والحد من التلوث،

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كابيتال جاردينز

Apartment for Resale at Mostakbal City, Capital Gardens
جنيه مصرى 4,500,000
مدينة المستقبل
3 غرف
Apartments for resale at Capital Gardens Mostakbal City,
جنيه مصرى 2,700,000
مدينة المستقبل
2 غرف
Apartments for Resale at Mostakbal City, Capital Gardens , best prices
جنيه مصرى 4,800,000
مدينة المستقبل
4 غرف
Apartment for - Resale in Mostakbal City , Capital Gardens
جنيه مصرى 3,070,000
مدينة المستقبل
2 غرف
Apartments For Resale in installment at Mostakbal City,Capital Gardens
جنيه مصرى 3,560,000
مدينة المستقبل
2 غرف