+2 01200070979

محل 40 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 99317
4,800,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,800,000 جنيه مصرى


محل 40 متر للبيع فى كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 99317
السعر:
4,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 مترمربع
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023
حول كابيتال دبي مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى كابيتال دبي مول - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري دبي العقارية - االتسليم 2023

كابيتال دبي مول: الوجهة الأولى للتسوق والترفيه في العاصمة الجديدة ، مصر كابيتال دبي مول هو وجهة التسوق والترفيه النهائية ، ويقع في قلب العاصمة الجديدة ، مصر. يفتخر المركز التجاري بتصميم فريد ومبتكر من شأنه رفع مستوى تجربة البيع بالتجزئة ، مما يجعله وجهة التسوق والترفيه الأولى في المنطقة. يحتل كابيتال دبي مول مساحة 60 ألف متر مربع ، وهو موطن لأكثر من 200 علامة تجارية عالمية ومحلية ، ودور أزياء ، ومتاجر فاخرة - تلبي أذواق كل متسوق وتفضيلاته. يتميز المركز التجاري بمساحات البيع بالتجزئة الحديثة وصالات العرض ومجموعة من المنافذ المتخصصة في الإلكترونيات والترفيه والهدايا التذكارية وغيرها من الضروريات اليومية. لكنها ليست مجرد وجهة تسوق. يوفر كابيتال دبي مول الكثير من خيارات الترفيه للزوار من جميع الأعمار. يمكن للزوار دخول عالم المغامرة من خلال VR Park ، والتي تنقل اللاعبين إلى بُعد جديد باستخدام الواقع الافتراضي ، مما يثير إعجاب جميع الزوار بتجربة ألعاب غامرة. كما يحتوي المركز التجاري على مجمع سينمائي به مجموعة متنوعة من الشاشات التي تعرض أفلامًا محلية وعالمية وشاشات رقمية وإعلانات مذهلة. يوفر مركز الألعاب أيضًا ألعابًا متنوعة للأطفال والعائلات للاستمتاع بها ، مما يرفع من تجربة المركز التجاري من مجرد التسوق إلى قضاء يوم ممتع في الخارج. بالإضافة إلى عروض البيع بالتجزئة وخيارات الترفيه ، يضم كابيتال دبي مول مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي وسلاسل الوجبات السريعة ، مما يوفر للزوار مجموعة لا حصر لها من خيارات تناول الطعام للاختيار من بينها. مع توفر مجموعة متنوعة من المأكولات ، هناك شيء للجميع. تم تصميم كابيتال دبي مول لتزويد الزائرين بتجربة فريدة لا تنسى. يتميز المركز التجاري بمرافق واسعة لوقوف السيارات يعمل بها موظفو مواقف سيارات ذوو خبرة ، وتوجد مجموعة متنوعة من مناطق الجلوس المريحة في جميع أنحاء المركز التجاري ، مما يوفر نقطة توقف مريحة للعديد من فترات الراحة أثناء التسوق أو الاستمتاع بالترفيه. الحصول على موقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، يسهل الوصول إلى المول من المناطق والمدن المحيطة في مصر ، وفقًا للاتجاه الذي حددته مراكز التسوق الأخرى في دبي. في الختام ، كابيتال دبي مول هو الوجهة النهائية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة تسوق وترفيه لا تُنسى في العاصمة الجديدة ، مصر. يضم مجموعة واسعة من مساحات البيع بالتجزئة وخيارات الترفيه والمطاعم ، مما يوفر تجربة فريدة للمنطقة. مع موقع يسهل الوصول إليه وتصميمه العصري المذهل ، لا شك في أن هذه الوجهة الجديدة للتسوق والترفيه مقدر لها أن تكون نقطة ساخنة جديدة في مصر للزوار والمقيمين على حد سواء.

   
About Project
About Developer

كابيتال دبي مول أحدث وأرقى مول بالعاصمة الإدارية والذي يقدم كافة الخدمات للمستثمرين داخل وخارج مصر. موقع كابيتال دبي مول: يقع في الحي السابع على المحور الموازي للمحور الجنوبي لابن زايد. مساحة المول العاصمة الادارية الجديدة: مساحة كبيرة 195 فدان. أنواع الوحدات: وحدات تجارية.


دبي العقارية تعد شركة دبي للتطوير من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري ، حيث تأسست عام 1995 م ، وهي من أكبر الشركات التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ومنذ تاريخ تأسيسها ، تواصل تحقيق العديد من النجاحات وتحقيق النمو الذي حقق حجم استثمارات مربحة في جميع القطاعات.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-55ec68-6a1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712