+2 01200070979

شقة جاهزة للاستلام 161 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 62303
6,865,845 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

6,865,845 جنيه مصرى


شقة جاهزة للاستلام 161 متر للبيع فى كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 62303
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,865,845 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
42,645 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
161 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول كابيتال هايتس العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال هايتس - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري الصفوة العقارية للتطوير والاستثمار - االتسليم 2023

كابيتال هايتس هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر التي تحظى بشعبية كبيرة من خلال تطويرها لتصبح عاصمة إدارية رائدة في الشرق الأوسط. كابيتال هايتس هي الأولى من نوعها في المنطقة وتعتبر الإجابة الأكثر أهمية للتطوير الإداري والاقتصادي الذي تم تطويره في مصر.

تم تحديد موقع كابيتال هايتس كعاصمة إدارية جديدة عام 2015 وتخطط لتطويرها كمركز إداري فريد من نوعه يضم بعض المؤسسات الحكومية الأساسية والشركات الخاصة والمؤسسات الأخرى التي سيتم تجميعها في موقع واحد.

تخطط كابيتال هايتس لإحداث التغيير الإيجابي في المنطقة بإنشاء مركز إداري رائد يضم بعض الخدمات الحكومية الأساسية والشركات الخاصة والمؤسسات الأخرى التي سيتم تجميعها في موقع واحد. فإن الطور الإداري الجديد سيوفر بيئة عمل أكثر راحة للمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والمؤسسات الأخرى.

تخطط كابيتال هايتس لتحسين أسلوب الحياة اليومية للمواطنين من خلال تطوير الخدمات الحكومية والخدمات الإدارية والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والخدمات الإنسانية والخدمات الاقتصادية والخدمات الاجتماعية. كما سيساعد كابيتال هايتس في تحسين الإنتاجية والإدارة الإقتصادية وتحسين الأداء الحكومي والخدمات الإدارية والخدمات الإنسانية والخدمات الاقتصادية والخدمات الاجتماعية.

   
About Project
About Developer

كابيتال هايتس الجذابة Maple كابيتال هايتس 2 يقدم لك مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة وسط أشجار الـ يقع كمبوند كابيتال هايتس 2 في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بجوار حي السفارات ومدينة المعارض والمدينة الطبية ودار الأوبرا وخلف المجمع الحكومي ويطل على النهر الأخضر شريان الحياة للعاصمة الجذابة Maple يتميز الكمبوند بشقق كامله التشطيب وقصور فاخرة في مزيج من الإبداع والابتكار في الإنشاءات مع مزج ألوان شجرة الـ التي تجعل الكمبوند مميز بالحياة المثالية والعصرية على مساحة 66 فدان ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ New Capital City تقع على مساحة 170 ألف فدان أي ما يعادل مساحة دولة سنغافورة، متصلة بشبكة طرق رئيسية تتوسط الإقليم التنموي لمحور قناة السويس، وسيتم ربط العاصمة الإدارية الجديدة بوسط القاهرة بشبكة مواصلات تستغرق 30 دقيقة. وتتكون العاصمة من منطقة الوزارات والهيئات الحكومية، المناطق السكنية، المدينة الطبية، مدينة المعرفة، القرية الذكية، مدينة المعارض، مركز المؤتمرات، دار الأوبرا، مناطق التطوير العمراني، مزارع الطاقة الشمسية، مناطق صناعية، مطار دولي بمساحة 23 كم2، حديقة مركزية تبلغ مساحتها 6000 فدان على طول المدينة أي ما يعادل مساحة الحديقة المركزية بنيويورك مرتين ونصف، كما تحتوي على أكبر محطة كهرباء في العالم بسعة 4800 ميجا وات. وبذلك تعتبر من أضخم مشروعات القرن الـ 21 حيث تلبي الاحتياجات الملحة للتنمية المستدامة بكافة مستوياتها الاجتماعية، الثقافية، الاقتصادية والعمرانية وتحقق المعدلات العالمية لنصيب الفرد في المساحات الخضراء المفتوحة والخدمات الصحية والتعليمية


الصفوة العقارية للتطوير والاستثمار على مدار عقدين من التفاني والعمل الشاق ، تمكنت SUD من أن تصبح أحد ركائز النجاح عندما يتعلق الأمر بالتنمية العقارية ، فإننا نبدأ كل مشروع بهدف واحد في الاعتبار ، وهو ما يؤدي إلى تحقيق الريادة في إنشاء مجتمعات محلية من UPS الخصوصية والأمان المطلق والراحة الجوهرية. من خلال جميع مشاريعنا العقارية التي تشمل منتجعات سياحية وأبراج سكنية متطورة ومراكز تسوق بالإضافة إلى المرافق الطبية والتعليمية والرياضية ، تمكنا من صنع تصميم معماري متطور . مستوحى من سنوات ثقة العميل ، يأتي شعارنا ، وأصبح اسمنا مرتبطًا "باستثمارك الآمن" ، فنحن نسعى دائمًا للوفاء بتوقعات عملائنا وكسب ثقتهم ، لأننا أصل مهم.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كابيتال هايتس

Apartment in capital heights with installment at new capital
جنيه مصرى 5,111,520

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment for sale in Capital Heights with installments
جنيه مصرى 6,865,845
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments 156m for sale in Capital Heights New Capital
جنيه مصرى 7,379,500
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment 130m for sale in Capital Heights New Capital
جنيه مصرى 5,798,250
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Apartment 200m for sale in Capital Heights New Capital
جنيه مصرى 3,033,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف