+2 01200070979

شقق للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي كازا

33
رقم الإعلان: GB 54065
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق للايجار فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي كازا

رقم الإعلان:
GB 54065
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
check مفروشة  
المساحة:
234 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للإيجار فى كازا - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

تُعد كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، من أجمل وأشهر المشروعات السكنية الفاخرة التي تتميز بتصاميم معمارية متميزة وحديثة. تتألف هذه المشروعات من عدة فيلات وتاون هاوس مصممة بعناية تامة لتوفر للسكان الراحة الكاملة.

تستحوذ كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي على مساحة كبيرة وتضم العديد من الفيلات المستقلة والتاون هاوس المتصلة. تصل مساحة الفيلات إلى 400-600 متر مربع، مع حدائق خضراء وبرك سباحة خاصة وأماكن جلوس خارجية تجعل منها مكانًا مثاليًا لقضاء الوقت بأجواء صحراوية آسرة.

وتتيح هذه المشروعات السكنية أيضًا للسكان مزيدًا من الرفاهية والمتعة من خلال المرافق المشتركة التي تتضمن نادياً للجولف، حيث تتوفر به العديد من المسابح والملاعب الرياضية، فضلا عن منطقة الأطفال والمطاعم والبارات التي تضمن للسكان الاستمتاع بأفضل مطاعم المأكولات والمشروبات.

يفتخر هذا المجتمع السكني بأمانه وحراسة الجيدة التي تتوفر به، حيث تعمل الحراسة على مدار الساعة ويتم تجهيز المجتمع بكاميرات مراقبة عالية الدقة ومستشفى عام وشركات صيانة وغيرها من الخدمات التي تضمن راحة السكان بشكل كامل.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد. حيث يعد موقع كازا طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ذا موقع استراتيجي بالنسبة للسكان والزوار، حيث يمكن الوصول إلى الإسكندرية والعاصمة القاهرة بسهولة، وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة التي تحيط بالمشروع.

في الخلاصة، كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر تعتبر مشروعاً فاخرا وراقيا للغاية، حيث تتوفر به جميع وسائل الراحة والترفيه والأمان، ويقدم مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة في ظل منظر صحراوي جميل.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في كازا

Apartments 234m for rent in Casa Cairo Alexandria Desert Road
جنيه مصرى 18,000
طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي
3 غرف