+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 59486
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في كازا

رقم الإعلان:
GB 59486
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 مترمربع
مساحة المبنى:
337 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هي طريق عبر الصحراء المصرية الطويلة التي تقطع الصحراء من الشرق الى الغرب. تبدأ في مدينة القاهرة وتنتهي في المدينة الصحراوية الشهيرة باسم الاسكندرية. يعتبر هذا الطريق من أهم الطرق في الصحراء المصرية وأشهرها بسبب المشاهد الخلابة والأحجار الخضراء المصطبة على الطريق، والذي يجعل الرحلة أكثر سحرا وإثارة.

يبدأ الطريق في القاهرة، ويجري عبر الصحراء المصرية بشكل عام إلى الشمال الشرقي وبعد ذلك يؤدي إلى الاسكندرية. يصل الطريق الى كثير من المدن الصحراوية التي لا تزال مشهورة بالآن، بما في ذلك الأسوان والأسيوط والشرقية والغربية وغيرها. يتميز الطريق بالأشجار المشرقة والأشجار الخضراء التي تزين الطريق، والأحجار الخضراء الصحراوية التي تزين الطريق. يوجد على الطريق كثير من المطاعم والفنادق التي تقدم الخدمات اللازمة للسفر بشكل مريح.

ويوجد على الطريق كثير من الأماكن السياحية المشهورة، بما في ذلك الأحجار الخضراء الصحراوية والأشجار المشرقة والأشجار الخضراء التي تزين الطريق، والمناطق الصحراوية المشهورة، والمشاهد الخلابة التي تجعل الرحلة أكثر سحرا وإثارة. بالإضافة إلى ذلك، يوجد على الطريق كثير من المواقع الأثرية التي تحكي قصصا من التاريخ المصري الطويل.

ويشكل كازا طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي أحد الطرق الأكثر شعبية في الصحراء المصرية، وهو مكان جذاب للسفر بسبب المشاهد الخلابة والأشجار الخضراء التي تزين الطريق، والأحجار الخضراء الصحراوية التي تزين الطريق. يتميز الطريق بإطلالته الخلابة والأماكن السياحية الشهيرة، والمناطق الصحراوية المشهورة، والمواقع الأثرية التي تحكي قصصا من التاريخ المصري الطويل.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties