+2 01200070979

مكتب ادارى جاهز للاستلام 99 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 114897
5,123,250 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

5,123,250 جنيه مصرى


مكتب ادارى جاهز للاستلام 99 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 114897
السعر:
5,123,250 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
51,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
99 مترمربع
رقم الطابق:
5
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بترهوم للتطوير العقارى - االتسليم 2023

تعتبر كايرو بزنس بلازا واحدة من أبرز المشاريع العقارية المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تتضمن العديد من المباني الحديثة الجذابة، والتي توفر مساحات متعددة للتجارة والأعمال.

بنيت المباني بتصميم مميز وحديث، وتتميز كل منها بنسق تصميم يسمح بتداخل الضوء الطبيعي، مما يضمن التوفير في الطاقة، ويوفر بيئة عمل مريحة وصحية لجميع المستخدمين.

وتم تجهيز المباني بكافة التقنيات الحديثة، بما في ذلك الاتصالات والأمان والإنترنت والحريق، مع وجود خدمة الصيانة على مدار الساعة، وتتوفر بها مساحات مخصصة للانعقادات والاجتماعات وصالة استقبال للزوار.

تحتوي كايرو بزنس بلازا على فندق خمس نجوم، بالإضافة إلى المنطقة التجارية والمكاتب الإدارية والمرافق الأخرى، وتقع المشروع في موقع مركزي، حيث يسهل الوصول إليها من مختلف أنحاء العاصمة الإدارية الجديدة.

وتمثل كايرو بزنس بلازا خطوة هامة في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكنها تلبية متطلبات المنطقة التجارية والاقتصادية في البلاد، وتعزيز فرص العمل والاستثمار فيها.

وباعتبارها واحدة من أهم المشاريع الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة، فإن كايرو بزنس بلازا توفر فرصة رائعة للشركات والمؤسسات الراغبة في توسيع نطاق أعمالها في مصر والشرق الأوسط، بالإضافة إلى جذب المستثمرين الراغبين في الاستثمار في المنطقة.

وبما أن هذا المشروع يتمتع بمزايا فريدة وراقية، فإنه يمثل خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في الاستفادة من فرص الأعمال الواعدة في مصر، وإظهار الابتكار والتميز في خطط العمل.

وبخلاف ذلك، يمكن للشركات والمؤسسات الاستفادة من موقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يتميز بالموقع الحيوي والراقي، والذي يوفر دخولًا سلسًا إلى أسواق المنطقة والعالم بأكمله.

وفي النهاية، فإن كايرو بزنس بلازا يعد مثالًا رائعًا للمشاريع العقارية الحديثة التي تساعد على تنمية الاقتصاد والأعمال، وتقديم فرص جديدة للمستثمرين في مصر.

   
About Project
About Developer

كايرو بزنس بلازا تعتبر كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأكبر المشاريع التي تم اختيار موقع جغرافي مميز لها ، بحيث تكون قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية ، وتسهل عليكم التنقل بسهولة بعيدا عن الازدحام والازدحام الذي يعاني منه سكان المناطق الأخرى. موقع كايرو بيزنس بلازا: العاصمة الجديدة ، المنطقة المالية. مساحة كايرو بيزنس بلازا : لديها أكبر مساحة في العاصمة الإدارية حيث تبلغ مساحة المشروع 133 فدانا


بترهوم للتطوير العقارى تعتبر شركة بترهوم للتطوير العقارى من أبرز الشركات التي خططت بثقة لدخول عالم العقارات وإنتاج أفضل المنتجعات والمشاريع العقارية في السوق المصرية ، وقد طورت خبرتها المثالية لمجموعة من الشركات المتخصصة في المجال العقاري حتى ثلاث شركات عملت في قطاعات عقارية مختلفة. بترهوم للتطوير العقارى. بتر آمون. بترميكس. وتشمل المشاريع الرئيسية في الميدان السكني ما يلي: ميد تاون سولو . ميد تاون كوندو نيو. ميد تاون سكاى نيو. وفيما يتعلق بمشاريع الشركة في الميدان الإداري والتجاري ، تشمل ما يلي: كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة. كايرو بيزنس جيت القاهرة الجديدة. كايرو بيزنس باى القاهرة الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-216d74-17c3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712