+2 01200070979

مكتب ادارى 250 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 116152
22,640,625 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

22,640,625 جنيه مصرى


مكتب ادارى 250 متر للبيع فى كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 116152
السعر:
22,640,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
90,562 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
250 مترمربع
رقم الطابق:
7
عمر العقار:
2023
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023
حول كايرو بزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كايرو بزنس بلازا - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري بترهوم للتطوير العقارى - االتسليم 2023

تعد كايرو بزنس بلازا واحدة من المشاريع الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي تجسد رغبة الحكومة المصرية في تطوير وتحديث البنية التحتية للدولة وتحسين الطرق والمباني الحكومية والتجارية، وتعتبر هذه البنية الحيوية مبادرة مصر الأولى لتوفير بيئة تجارية متقدمة ومتطورة.

تعتبر كايرو بزنس بلازا أحد أهم البرجين التجارية في العاصمة الإدارية، فهو يعتبر النقطة البرازخة للفضاء التجاري، وتضم المنطقة العديد من المرافق التي يمكن للزوار الاستفادة منها، مثل فندق فور سيزونز، وأبراج الحكومة المصرية، وقاعة المؤتمرات والمعارض، والعديد من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية، وتمنح كل من هذه المرافق المزيد من الجاذبية للزوار.

سيعمل المركز كنظام جديد للأعمال والاستثمار، وسيضم مجموعة متنوعة من المرافق المتكاملة، بما في ذلك المكاتب والمحال التجارية والمطاعم وغيرها الكثير، ومن المتوقع أن يستقطب العديد من الزائرين من داخل وخارج مصر.

تم تصميم المجمع بأسلوب حديث ومثير للإعجاب، وراعي في التصميم التفاصيل الدقيقة وأناقة الديكور. وهو يتميز بواجهة زجاجية واسعة تتناسب مع الأحداث والمعارض المختلفة التي ستقام في قاعة المعارض المجاورة. وفي الوقت نفسه، يتمتع المشروع بالكثير من الخدمات الحديثة التي تلائم احتياجات المستخدمين، مثل الأمن والسلامة وتقنيات الاتصالات المتطورة وأجهزة التحكم في الجودة.

بالنسبة للشركات ورجال الأعمال، فإن كايرو بزنس بلازا يوفر لهم فرصة الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يقدم لهم بيئة عمل مريحة ومثالية للعمل والتنمية. ومن أجل ذلك، تم تجهيز المكاتب لتلبية احتياجات العديد من الشركات التجارية والاستثمارية، وحيث يوفر مساحات مرنة للمكتب وغرف الاجتماعات والخدمات المساندة.

وبهذا الإنجاز الجديد، يتم الاستثمار في مصر بمزيد من الجهد والعناية التي سيؤدي الى دعم التنمية الاقتصادية وخلق فرص العمل الجديدة، وبالتالي، سيدعم ذلك التطوير الاقتصادي والتنمية في مصر بشكل عام.

   
About Project
About Developer

كايرو بزنس بلازا تعتبر كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل وأكبر المشاريع التي تم اختيار موقع جغرافي مميز لها ، بحيث تكون قريبة من الطرق والمحاور الرئيسية ، وتسهل عليكم التنقل بسهولة بعيدا عن الازدحام والازدحام الذي يعاني منه سكان المناطق الأخرى. موقع كايرو بيزنس بلازا: العاصمة الجديدة ، المنطقة المالية. مساحة كايرو بيزنس بلازا : لديها أكبر مساحة في العاصمة الإدارية حيث تبلغ مساحة المشروع 133 فدانا


بترهوم للتطوير العقارى تعتبر شركة بترهوم للتطوير العقارى من أبرز الشركات التي خططت بثقة لدخول عالم العقارات وإنتاج أفضل المنتجعات والمشاريع العقارية في السوق المصرية ، وقد طورت خبرتها المثالية لمجموعة من الشركات المتخصصة في المجال العقاري حتى ثلاث شركات عملت في قطاعات عقارية مختلفة. بترهوم للتطوير العقارى. بتر آمون. بترميكس. وتشمل المشاريع الرئيسية في الميدان السكني ما يلي: ميد تاون سولو . ميد تاون كوندو نيو. ميد تاون سكاى نيو. وفيما يتعلق بمشاريع الشركة في الميدان الإداري والتجاري ، تشمل ما يلي: كايرو بيزنس بلازا العاصمة الجديدة. كايرو بيزنس جيت القاهرة الجديدة. كايرو بيزنس باى القاهرة الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-229bd1-601e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712