+2 01200070979

منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في كايرو فيستيفال سيتى

44
رقم الإعلان: GB 103705
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في كايرو فيستيفال سيتى

رقم الإعلان:
GB 103705
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
350 مترمربع
مساحة المبنى:
310 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023
حول كايرو فيستيفال سيتى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى كايرو فيستيفال سيتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري الفطيم

يعتبر كايرو فيستيفال سيتي المشروع العقاري الأحدث الذي تم إطلاقه في القاهرة الجديدة من قبل المطور العقاري الفطيم، بعد نجاحه الكبير في إنشاء مجمعات سكنية أخرى في مصر. يقع المشروع على مساحة 700 فدان في قلب القاهرة الجديدة وهو يشكل مشروعًا تجاريًا وسكنيًا جديدًا يعد الأول من نوعه في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والإتزان.

يضم المشروع مختلف أشكال الوحدات السكنية من الفيلات الفاخرة والشقق المميزة إلى التوين هاوس والتاون هاوس، وتصميم المجمعات السكنية والبنية التحتية المتطورة تجعل منها مكانًا مثاليًا للعيش. ومن أبرز مزايا المشروع هو وجود مياه جارية تحيط به وتقدّم مناظر طبيعية رائعة بالإضافة إلى ملاعب الجولف، ساحات الألعاب، واسطبل الخيول. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بوجود مجموعة من المرافق الميلادية التي توفر للسكان كل ما يحتاجون إليه، بما في ذلك مراكز التسوق، المطاعم والمقاهي، وصالات السينما.

يعد المجتمع الكبير في كايرو فيستيفال سيتي فرصة للتواصل والتفاعل بين الجيران، فهو يحتوي على مناطق للمشي والجري والدراجات، كما يوفر الكثير من المساحات الخضراء مما يجعلها من الأماكن الآمنة والصحية للاستمتاع بالوقت الحر.

يقع المشروع على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة نصر ومدينة الرحاب وعلي بعد 30 دقيقة من مطار القاهرة الدولي، مما يجعله مكانًا مريحًا ومركزيًا للعيش. ولهذا السبب، فإن المشروع حظي بإقبال كثير من الشباب والعائلات المصرية الراغبة في الاستقرار في بيئة مميزة توفر لهم جميع متطلبات الحياة، بالإضافة إلى أنها توفر فرصة استثمارية كبيرة لجميع المستثمرين.

في النهاية، يعد كايرو فيستيفال سيتي المكان المثالي للعيش والاستثمار في موقع مميز تستطيع العائلات والمستثمرين الاستفادة الكاملة منه، وبالتالي زيادة قيمة العقارات وتحقيق أرباح عالية في المستقبل.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كايرو فيستيفال سيتى

Twinhouse for RESALE in New Cairo, Cairo Festival City
جنيه مصرى 19,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف