+2 01200070979

فلل نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

44
رقم الإعلان: GB 123153
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فلل نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 123153
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
850 مترمربع
مساحة المبنى:
450 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة المطور العقاري كونكورد

كونكورد جاردنز هو مجمع سكني راقي يقع في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل إحدى الشركات العقارية الرائدة في المنطقة ، ويهدف هذا المشروع إلى توفير تجربة معيشية لا مثيل لها لسكانها.

تمتد كونكورد جاردنز على مساحة شاسعة تبلغ 30 فدانا ، وتقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الحديثة من الشقق والبنتهاوس إلى الفلل مع مجموعة متنوعة من التصميمات والأحجام الفريدة. تم تصميم كل وحدة لتوفر للمقيمين أقصى درجات الراحة والرفاهية والرفاهية ، مما يمنحهم مكانًا للاتصال بالمنزل يعكس أنماط حياتهم الفريدة.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية الراقية ، تفتخر كونكورد جاردنز أيضًا بمجموعة واسعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات العائلات الحديثة. يضم الكمبوند ناديًا على أحدث طراز يضم مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، مثل المنتجع الصحي ، والجيم ، والمسبح ، وملعب الأطفال ، والتي توفر للمقيمين أعلى مستويات الرفاهية والراحة.

كما تأخذ كونكورد جاردنز الأمن والخصوصية على محمل الجد ، وتقدم مستوى متميزًا من الإجراءات الأمنية في جميع أنحاء الكمبوند. يوجد أفراد أمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ونظام أمان عالي التقنية يضمن تمتع السكان بأسلوب حياة سلمي وآمن.

لاستكمال جمال الكمبوند ، تتميز حدائق كونكورد أيضًا بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة والمعالم المائية الخلابة التي تعزز الجمال الطبيعي للبيئة مع توفير جو من الهدوء والسكينة للسكان.

يقع في القاهرة الجديدة ، سيستفيد سكان كونكورد جاردنز من سهولة الوصول إلى أفضل المدارس والجامعات والمرافق الطبية والمتاجر والمطاعم ومراكز الترفيه في المدينة. يقع الكمبوند أيضًا على مقربة من شبكات المواصلات الرئيسية ، مما يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى المدن الأخرى في مصر.

في الختام ، يعد كمبوند كونكورد جاردنز الخيار الأمثل لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وراقٍ في قلب القاهرة الجديدة. بصفتي محاميًا ، أوصي بشدة بهذا المشروع للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن تجربة معيشية فريدة في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر.

   
About Project
About Developer

كونكورد جاردنز كونكورد جاردنز هو مجمع سكني راقي يتألف من فيلات فاخرة ونادي اجتماعي وترفيهي ومناظر طبيعية في قلب القاهرة الجديدة. إجمالي مساحة المشروع 60 فدان مع تخصيص 88٪ من المشروع للمناظر الطبيعية ، وخدمات لسكان الكمبوند.


كونكورد

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كونكورد جاردنز

Villa RTM at Concord Gardens for Resale at New Cairo
جنيه مصرى 16,000,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Standalone Villa for RESALE in New Cairo, Concord Gardens - AA11
جنيه مصرى 15,000,000
القاهرة الجديدة
6 غرف