+2 01200070979

دوبلكس متشطب للبيع بالتقسيط في كيندا

 
رقم الإعلان: GB 101813
11,206,625 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

11,206,625 جنيه مصرى


دوبلكس متشطب للبيع بالتقسيط في كيندا

رقم الإعلان:
GB 101813
السعر:
11,206,625 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,606 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
298 مترمربع
عمر العقار:
2
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023
حول كيندا القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة المطور العقاري مينكا

يعتبر كمبوند كيندا القاهرة الجديدة من الكمبوندات الفاخرة ذات الموقع المميز والتصميم الفريد الذي يجعلها من أفضل الخيارات للباحثين عن الراحة والاستجمام في قلب القاهرة الجديدة.

يقع كمبوند كيندا في قلب التجمع الخامس بمنطقة الرحاب ويغطي مساحة 130 فدانًا مع 85% من المساحة الإجمالية مخصصة للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة.

تتميز منازل كيندا الفاخرة بتصاميمها المميزة والحديثة التي تلبي احتياجات الأسر الحديثة، وهي مصممة بطريقة تجعل الضوء الطبيعي يدخل في كل زاوية من البيت مما يخلق جوًا من الراحة والاسترخاء.

تتميز وحدات كيندا بأساليب الديكور العصرية والألوان الأساسية بسيطة التصميم والتي تنم عن روح التشطيب التي تركز على جودة العمل وتفاصيل الأداء والخامات الأصلية المستخدمة في البناء.

يوفر كمبوند كيندا العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان مثل مسابح خاصة وصالات رياضية ونادي صحي وملاعب كرة قدم وملاعب تنس وحدائق ومناطق للشواء وحياة ليلية حيوية والكثير من المزايا الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكمبوند على مراكز تجارية ومولات ومطاعم ومقاهي وصيدليات ومستشفيات ومدارس وحضانات، مما يوفر للسكان تجربة مميزة وحياة مريحة ومثالية.

باختصار، كمبوند كيندا القاهرة الجديدة هو الخيار الأمثل للعيش في أحدث الأماكن الفاخرة في مصر، وهو مكان مثالي للحصول على الراحة النفسية والاستجمام والاستمتاع بالمرافق والخدمات الأفضل في المنطقة.

   
About Project
About Developer

كيندا يعد من أحدث وأهم المشروعات السكنية بالقاهرة الجديدة ، وقد أسسته شركة Minka Development ، وتم تصميمه وفقًا لأعلى معايير الجودة والرفاهية. Minka Development مرة أخرى تظهر لنا أحدث مشاريعها المعمارية ، كندة القاهرة الجديدة ، حيث وضعت خبراتها وقدراتها الفنية والهندسية لإنتاج هذا المشروع العالمي الذي يتجاوز الخيال ، حيث يقع في مكان خاص في قلب الجديدة. مما يجعلها مكانا مميزا بالقرب من المناطق والطرق المهمة. يتميز الكمبوند بتصميم هندسي فريد يحاكي التصميمات العالمية وهو مأخوذ من الطابع الكندي المميز ، كما امتدت هذه التصميمات الفريدة داخل الوحدات أيضًا. جميع وحدات الكمبوند لها تقسيم داخلي مبهر للغاية يطل على مناظر طبيعية خلابة من خلال تناغم الحدائق مع المسطحات المائية مما يعطي أجواء رائعة ومختلفة للمكان. لاستكمال رحلة التفرد والتميز ، يحمل التصميم المعماري للكمبوند حديقتين مصممتين وفقًا للعالم الإيطالي "Venture" ، والتي تعمل بطريقة هندسية تسمح للهواء بالمرور أولاً ثم الخروج لبقية المناطق. المشروع نقي ومنعش وهذا يضمن مناخا ممتازا داخل الكمبوند مختلف تماما عن الجو الخارجي.


مينكا التميز والإبداع الذي تقدمه شركة Minka Real Estate شيء جديد ومختلف في السوق المصري ، فهي تحرص على تقديم مرافق وخدمات حديثة تسهل الحياة بمتعة وسهولة. لذلك ، فقد استحوذت على حصة كبيرة من سوق العقارات ، على الرغم من كونها شركة جديدة نسبيًا ، فقد عملت إدارتها بجد لتصبح واحدة من أبرز الأسماء في هذا المجال

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في كيندا

Kinda New Cairo Duplexes for sale
جنيه مصرى 12,425,897

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
327 مترمربع
Kinda - Duplex for SALE with installments in New Cairo
جنيه مصرى 11,206,625
القاهرة الجديدة
298 مترمربع
Fully finished duplex for sale in New Cairo Kinda
جنيه مصرى 8,707,408
القاهرة الجديدة
298 مترمربع