+2 01200070979

شالية متشطب 3 غرف للبيع فى لاسيرينا العين السخنة

32
رقم الإعلان: GB 81482
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شالية متشطب 3 غرف للبيع فى لاسيرينا العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 81482
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 مترمربع
رقم الطابق:
1
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول لاسيرينا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى لاسيرينا - العين السخنة المطور العقاري لاسيرينا جروب للاستثمار السياحي والعقاري

يقع منتجع لاسيرينا العين السخنة بجوار البحر الأحمر في مصر ، وهو تجربة منعشة ومشوقة للمسافرين الذين يبحثون عن عطلة استرخائية بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

يعد هذا المنتجع الفاخر إحدى الوجهات السياحية المفضلة في مصر ، حيث يتوفر فيه عدد كبير من الغرف والأجنحة والفيلات الواسعة ، التي توفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والمناظر الطبيعية الرائعة التي تحيط بالمنطقة.

واحدة من الميزات المميزة للمنتجع هي شاطئه الخاص الذي يوفر فرصة رائعة للمسافرين للاستمتاع بأشعة الشمس المصرية والاستمتاع بصوت الأمواج الهادئة. كما يتميز المنتجع بمسبح خارجي كبير ومجموعة متنوعة من الأنشطة المائية المثيرة التي تتراوح من قارب الموز إلى القفز بالمظلة.

وإذا كنت تبحث عن مغامرة على الأرض ، يوفر منتجع لاسيرينا العين السخنة مجموعة كاملة من الأنشطة على الأرض ، بما في ذلك الكرة الطائرة ، والتنس ، والجولف الصغير. كما يحتوي المنتجع على مركز لياقة بدنية مجهز بشكل جيد ومنتجع صحي فاخر لاسترخاء الضيوف بعد النشاطات اليومية.

فيما يتعلق بخيارات التناولات الغذائية ، يتم عرض على ضيوف منتجع لاسيرينا العين السخنة خيارات متعددة تتنوع بين المطاعم والمقاهي ، تفي بجميع الاحتياجات والتوقعات الغذائية ، مما يتيح للضيوف فرصة تذوق الأطباق الشهية اللذيذة التي تعتمد على التقاليد المصرية ، والمتوسطية والدولية.

باختصار ، يعد منتجع لاسيرينا العين السخنة بمثابة الهروب الكامل للزوار الذين يبحثون عن الاسترخاء وتجديد طاقاتهم ، مع إمكانية الاستمتاع بالأجواء المريحة ومجموعة رائعة من الأنشطة الترفيهية والتراثية. سواء كنت تبحث عن مكان للاسترخاء أو للاستكشاف ، فإن منتجع لاسيرينا العين السخنة هو المكان المثالي للهروب والاستمتاع باللحظات الجميلة التي تستحق الذكر على الساحل الرائع للبحر الأحمر.

   
About Project
About Developer

لاسيرينا منتجع لا سيرينا من ارقى منتجعات العين السخنة صاحبة الاربع نجوم بجانب قرية رومانس على بعد 20 دقيقة من بورتو السخنه طريق الزعفرانه


لاسيرينا جروب للاستثمار السياحي والعقاري

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في لاسيرينا

Furnished Chalet for Resale in Ain Sokhna, La Sirena
جنيه مصرى 2,600,000
العين السخنة
2 غرف
Chalets for Sale in La Sirena Ain Sokhna - Egypt
جنيه مصرى 600,000
العين السخنة
55 مترمربع
La Sirena Ain Sokhna prices
جنيه مصرى 1,100,000
العين السخنة
2 غرف
Chalets 3 bedrooms for sale in La Sirena Ain Sokhna
جنيه مصرى 1,160,000
العين السخنة
3 غرف