+2 01200070979

شقق نصف تشطيب 140 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

32
رقم الإعلان: GB 131074
1,974,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,974,000 جنيه مصرى


شقق نصف تشطيب 140 متر للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 131074
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,974,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري La Verde - االتسليم 2025

كمبوند لافيردي: نظرة عامة لا فيرد هو مجمع سكني جديد مذهل يقع في العاصمة الجديدة لمصر المرغوبة للغاية. تم بناء هذا المجمع وفقًا لأعلى معايير الجودة والتصميم الحديث ، ويوفر للمقيمين بيئة معيشية فاخرة ومريحة وآمنة. في هذه المقالة ، سوف نستكشف الميزات الرئيسية لـ La Verde ، ولماذا هي خيار جذاب لمشتري المنازل والمستثمرين. الموقع يقع كمبوند لا فيردى بالعاصمة الجديدة على بعد 45 دقيقة فقط من وسط مدينة القاهرة. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية ومراكز الأعمال في المدينة ، بينما يمنح السكان أيضًا السلام والهدوء في بيئة الضواحي. يعد الكمبوند جزءًا من المجتمع المخطط له في العاصمة الجديدة ، والذي تم تصميمه ليكون مدينة مستدامة ومكتفية ذاتيًا توفر جميع وسائل الراحة التي يحتاجها السكان. التصميم والمميزات تم تصميم كمبوند لافيردي لتوفير نمط حياة مريح ومرضي للسكان. يضم الكمبوند مجموعة من الميزات التي تجعله متميزًا عن المجمعات السكنية الأخرى في المنطقة. وتشمل هذه: • شقق واسعة مع شرفات كبيرة تطل على مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. • مركز لياقة بدنية على أحدث طراز ومرافق سبا. • مسبح خارجي وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. • أمن على مدار 24 ساعة مع كاميرات مراقبة. • مواقف سيارات تحت الأرض للسكان. • مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام داخل المجمع ، وكذلك في الجوار. • مركز مجتمعي يضم مجموعة من الفعاليات والأنشطة ليستمتع بها السكان. تقدم شقق La Verde Compound مجموعة من الشقق التي تتناسب مع احتياجات مختلف مشتري المساكن. وتشمل هذه: • شقق بغرفة نوم واحدة بمساحات تتراوح من 60 إلى 80 متراً مربعاً. • شقق بغرفتي نوم بمساحات تتراوح من 100 إلى 120 متراً مربعاً. • شقق بثلاث غرف نوم بمساحات تبدأ من 140 إلى 160 متراً مربعاً. جميع الشقق مصممة بشكل جميل وتشطيب بأعلى المعايير. تتميز بنوافذ كبيرة وشرفات تسمح بدخول الضوء الطبيعي وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. كما أنها مجهزة تجهيزًا كاملاً بأحدث الأجهزة لجعل الحياة مريحة وملائمة للمقيمين. فوائد الاستثمار في La Verde يقدم الاستثمار في مجمع La Verde مجموعة من الفوائد. وتشمل هذه: • عائد استثمار جيد: يقع الكمبوند في منطقة مرغوبة للغاية ومبني على أعلى المستويات. لذلك من المحتمل أن تشهد عائدًا جيدًا على الاستثمار بمرور الوقت. • بيئة معيشية عالية الجودة: تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين بيئة معيشية فاخرة ومريحة مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. • موقع ممتاز: العاصمة الجديدة هي موقع متميز في مصر ، مع سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب الرئيسية ومراكز الأعمال في القاهرة. • سمعة المطور: تتمتع شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري بسمعة ممتازة في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مصر. الخلاصة يعتبر كمبوند لافيردي خيارًا جذابًا للغاية لمشتري المساكن والمستثمرين في مصر. يوفر بيئة معيشية فاخرة ومريحة مع مجموعة من وسائل الراحة والميزات. يقع الكمبوند أيضًا في منطقة مرغوبة للغاية وتم بناؤه وفقًا لأعلى المعايير ، مما يضمن عائدًا كبيرًا على الاستثمار.

   
About Project
About Developer

لافيردى من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يوفر للمقيمين حياة الرقي والرفاهية من الأنشطة الترفيهية الممتعة والخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي R8 بجوار كمبوند أناكاجي ، بالقرب من حي السفارات ، والقصر الرئاسي ، ومركز المؤتمرات. تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 35 فدان أي ما يعادل 147 ألف متر مربع. تتنوع بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة.


La Verde تأسست شركة لافيردي للتطوير العقاري في عام 2017 ، ومنذ تاريخ تأسيسها استطاعت أن تثبت قيمتها في السوق المصري وأصبحت من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، تسعى لتنفيذ مشاريع بمواصفات خاصة وفريدة من نوعها توفر كل الرفاهية والراحة التي يحلم بها العملاء. يلتزم المطور بتقديم أعلى معايير الجودة والأمان من خلال توفير وحدات مميزة بمساحات مختلفة ومنتجعات فاخرة لإضافة مفهوم جديد للحياة المتكاملة. كما أنها تبتكر دائمًا في عروضها لتقديم أعمال حضرية عالية الجودة بمعدلات استثمار عالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في لافيردى

Apartments 200m for sale in La Verde New Capital
جنيه مصرى 3,525,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment for sale in La Verde with installments
جنيه مصرى 2,693,250
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
La Verde New Capital Apartment for sale
جنيه مصرى 2,712,500
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartment 182m for sale in La Verde New Capital
جنيه مصرى 2,821,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments 145m for sale in La Verde New Capital
جنيه مصرى 2,892,750
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف