+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 73908
9,000,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

9,000,000 جنيه مصرى


تاون هاوس للبيع فى لافيردى La Verde

رقم الإعلان:
GB 73908
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
156 مترمربع
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

تاون هاوس للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري La Verde - االتسليم 2025

يعتبر كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من أبرز المشاريع العقارية الحديثة التي تم إنشائها في الفترة الأخيرة، وهو يأتي ضمن مجموعة من المشاريع العملاقة التي تم تنفيذها في مصر على مساحات شاسعة بأموال ضخمة تجاوزت العشرات من المليارات.

تبلغ مساحة كمبوند لافيردى، الذي يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حوالي 100 فدان، ويضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل منه مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة.

ويتميز كمبوند لافيردى بموقعه المميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبعد 10 دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي، و15 دقيقة عن وسط القاهرة، ويتميز أيضاً بتصميمه العصري والمميز الذي يجعل منه مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة، حيث يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

ومن بين المرافق التي يضمها المشروع، مركز تجاري يحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم والكافيهات، ونادي صحي يضم صالات لياقة بدنية ومسابح داخلية وخارجية، وملاعب للأطفال وملاعب تنس وسكواش، كما يضم كمبوند لافيردى مساحات خضراء واسعة وحدائق مليئة بالورود والأشجار، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة.

ومن أبرز مميزات كمبوند لافيردى أيضاً، الأمن والحراسة المشددة على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة متطور يعمل بتقنية الكاميرات المراقبة، كما يتميز المشروع بأنظمة حديثة للتكييف والإضاءة والمياه والصرف الصحي، مما يجعله مكاناً آمناً ومريحاً للعيش.

بالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند لافيردى يضم شقق سكنية بمساحات مختلفة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتشمل الشقق على العديد من المميزات التي تجعلها مكاناً مثالياً للعيش، مثل تصميمها الحديث والعصري، والأرضيات الرخامية، ووسائل التحكم في الإضاءة والتكييف، والنوافذ الكبيرة التي توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية الرائعة في المشروع.

ويتميز كمبوند لافيردى أيضاً بتوفير خطط سداد مرنة للعملاء، مما يجعل من الشراء في المشروع أمراً سهلاً ومريحاً للعديد من العملاء.

وبالاعتماد على ما ذكره السابق، يمكن القول إن كمبوند لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع متكامل يجمع بين الحياة الراقية والأمان والخدمات المتكاملة، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار في العاصمة الجديدة في مصر.

   
About Project
About Developer

لافيردى من أفضل المجمعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يوفر للمقيمين حياة الرقي والرفاهية من الأنشطة الترفيهية الممتعة والخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم. يقع الكمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة بالحي R8 بجوار كمبوند أناكاجي ، بالقرب من حي السفارات ، والقصر الرئاسي ، ومركز المؤتمرات. تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 35 فدان أي ما يعادل 147 ألف متر مربع. تتنوع بين الشقق والدوبلكس والبنتهاوس والفلل المستقلة.


La Verde تأسست شركة لافيردي للتطوير العقاري في عام 2017 ، ومنذ تاريخ تأسيسها استطاعت أن تثبت قيمتها في السوق المصري وأصبحت من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري ، تسعى لتنفيذ مشاريع بمواصفات خاصة وفريدة من نوعها توفر كل الرفاهية والراحة التي يحلم بها العملاء. يلتزم المطور بتقديم أعلى معايير الجودة والأمان من خلال توفير وحدات مميزة بمساحات مختلفة ومنتجعات فاخرة لإضافة مفهوم جديد للحياة المتكاملة. كما أنها تبتكر دائمًا في عروضها لتقديم أعمال حضرية عالية الجودة بمعدلات استثمار عالية.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20b149-51d9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712