+2 01200070979

فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

53
رقم الإعلان: GB 61219
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة 5 غرف للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة

رقم الإعلان:
GB 61219
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 مترمربع
مساحة المبنى:
200 مترمربع
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View & Pool View
عمر العقار:
2021
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول لافيستا توباز العين السخنة

5 غرف فلل للبيع فى لافيستا توباز العين السخنة المطور العقاري لافيستا - االتسليم 2021

Lifesta Topaz العين السخنة في مصر هي واحدة من أكثر المناطق السياحية المشهورة في مصر، وتشتهر بإنتاج الحليب المذاب والحليب المكثف الذي يستخدم في الأطباق المصرية المختلفة. يقع العين السخنة في الجزء الشمالي من مصر على بعد حوالي ستين كيلومترا من العاصمة القاهرة. يشهد المنطقة حرائق الحرب الإسرائيلية والعربية التي تشهدها الشعب المصري على مدار السنوات.

وهي منطقة ريفية رائعة محاطة بأشجار الزيتون والحقول التي تزرع فيها الأحبار والخضروات. يتميز العين السخنة بجو الرائع والمناخ الطبيعي والمناخ الصحي الذي يساعد في الشفاء من الأمراض الخارجية والداخلية. يوجد في العين السخنة مجموعة متنوعة من المطاعم والمحلات التجارية التي تقدم المأكولات المصرية الشهية والمأكولات الدولية. يوجد في المنطقة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والأماكن السياحية المشهورة بما في ذلك منطقة الحديقة الوطنية والجبال الخضراء والمشاهد الطبيعية الخلابة.

ويتمتع العين السخنة بأحدث الخدمات السياحية والمرافق الخاصة بالسكن والطعام والترفيه والتسوق. يتمتع السائحون بالحصول على خدمات الحج والعمرة من خلال المنظمات السياحية المختلفة التي تقدمها المنطقة. يوجد بالمنطقة العديد من المناطق السياحية التي تشمل الحدائق الطبيعية والشواطئ والمزارات الشهيرة. ويتمتع السائحون بالحصول على خدمات الحج والعمرة من خلال المنظمات السياحية المختلفة التي تقدمها المنطقة.

ويشكل العين السخنة مصدرا رئيسيا للحليب المذاب والحليب المكثف الذي يستخدم في الأطباق المصرية المختلفة. يوجد في المنطقة العديد من المزارات الشهيرة التي تشمل مزار البطل القديس سموس ومزار القديس بطرس ومزار الشهيد الشهير الذي يشكل الجزء المهم من التاريخ المصري. ويشكل العين السخنة مصدرا رئيسيا للحليب المذاب والحليب المكثف الذي يستخدم في الأطباق المصرية المختلفة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في لافيستا توباز

La vista Topaz Ain Sokhna Villa 5 BR m for sale
جنيه مصرى 8,500,000
العين السخنة
5 غرف