+2 01200070979

فلل مستقلة متشطبة للبيع فى لافيستا راس الحكمة

5
رقم الإعلان: GB 78251
4,022,100 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

4,022,100 جنيه مصرى


فلل مستقلة متشطبة للبيع فى لافيستا راس الحكمة

رقم الإعلان:
GB 78251
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,022,100 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
400 مترمربع
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Pool View
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

فلل للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى المطور العقاري لافيستا - االتسليم 2025

لافيستا رأس الحكمة هو مجمع مذهل يقع في الساحل الشمالي الغربي لمصر. يقع هذا المنتجع الفاخر على خليج رأس الحكمة المعروف بمياهه الصافية وشواطئه الرملية الجميلة. يوفر هذا الموقع الفريد جوًا منعشًا ومريحًا وهو ملاذ مثالي من صخب الحياة اليومية.

تم تصميم الكمبوند لتلبية مجموعة من التفضيلات ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة للاختيار من بينها. تتنوع هذه الشقق من الاستوديوهات والشقق الأنيقة إلى الفيلات الفسيحة ، وجميعها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات الفاخرة.

تقدم لافيستا رأس الحكمة لسكانها مجموعة من المرافق والخدمات المصممة لجعل إقامتهم مريحة وممتعة قدر الإمكان. يوجد مسبح كبير وشاطئ خاص ومنتجع صحي ومركز صحي وجيم ومرسى خاص لتلبية مختلف الاهتمامات. كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل المنتجع والتي تقدم أشهى المأكولات وإطلالات خلابة على البحر.

تم تصميم الكمبوند مع وضع الاستدامة في الاعتبار ، وقد بذل المطورون جهودًا للحفاظ على البيئة الطبيعية حول المنتجع. تم تشييد المباني باستخدام مواد صديقة للبيئة ، وتتميز المناظر الطبيعية بالمنتجع بأنها طبيعية مع الأشجار والشجيرات والنباتات.

أحد المعالم البارزة لهذا المنتجع هو موقعه. يقدم خليج رأس الحكمة مجموعة من الأنشطة ، مثل الغطس والغوص والرياضات المائية الأخرى. تشتهر المنطقة أيضًا بمناظرها الطبيعية الخلابة والحياة البرية ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمحبي الطبيعة.

بشكل عام ، تقدم لافيستا رأس الحكمة لسكانها تجربة معيشية فريدة وفاخرة. مع موقعه المذهل ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي والتصميم الجميل ، من المؤكد أن هذا المجمع سيثير إعجاب أكثر الضيوف تميزًا. سواء كنت تبحث عن منزل عطلة مريح أو تستقر في مجتمع سكني هادئ ، فإن لافيستا رأس الحكمة هو الخيار الأمثل لك.

   
About Project
About Developer

لافيستا راس الحكمة افيستا راس الحكمة ‏‎Lavista Ras El Hikma‎‏ تقع فى الكيلو 205 طريق مطروح ، بمنطقة راس الحكمة على البحر مباشرة، وهى من أميز وأرقى المناطق بالساحل الشمالى والتى تتميز بـالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، بجوار قرية سيزر سوديك، وبالقرب من مخرج الفوكا الجديد، احجز وحدتك الآن في جنة رأس الحكمة، التي لا يوجد جمال يُضاهيها، تلك الجوهرة المدفونة لعقود، والآن تتلألأ وتشع سحراً في قلب الساحل. قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي قد استحوذت على قطعة شاطئية مساحتها 1100 م2 لتمنحك وحدة الأحلام، بإطلالة على شاطئ فيروزي المياه، لن تجد مثيله في الساحل، برماله الناصعة البياض. فيلات وشاليهات بتصميمات عصرية، وحولها كافة الخدمات التي تتمناها، بفيو رائع، سيحبس أنفاسك بدرجات ألوان الطبيعة المستمدة من أحجار الزمرد والزبرجد الكريمة. صممت قرية لافيستا راس الحكمة‎‏ على البحر مباشرة لتوفر لك جميع إحتياجاتك في أجواء فاخرة ومريحة، بمساحات مختلفه من 150 متر إلى 220 متر مابين (شاليهات – توين هاوس) ، كما يضم المشروع العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية المتكاملة التى تخدم جميع أفراد الأسرة،مساحات خضراء، مول تجارى ، حمامات سباحة وبحيرات صناعية أمام جميع الوحدات، أكوا بارك، مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى ، ملاعب رياضية، نادى صحى، جيم وسبا ، منطقة ترفيهية للأطفال، جراند أوتيل، أمن وحراسة 24 ساعة، وغيرها من الخدمات التى تلبى جميع إحتياجاتك.


لافيستا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e5696-1a48.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712