+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 80074
14,950,030 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

14,950,030 جنيه مصرى


منزل مزدوج للبيع فى لافيستا راس الحكمة

رقم الإعلان:
GB 80074
السعر:
14,950,030 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool View
التسليم في:
2025
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالى المطور العقاري لافيستا - االتسليم 2025

مرحباً بكم جميعاً في حلقة جديدة من قناتي! اليوم أود التحدث معكم عن منتجع رائع يقع في الساحل الشمالي لمصر، ويحمل اسم لافيستا راس الحكمة.

لافيستا راس الحكمة هو منتجع فاخر يقع في خليج رأس الحكمة بالساحل الشمالي لمصر. يتميز هذا المنتجع بمياهه الصافية وشواطئه الرملية التي تحيط بها مناظر خلابة. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن الهروب من صخب الحياة اليومية.

يتكون المنتجع من فيلات، بيوت متلاصقة وشاليهات مذهلة تطل جميعها على خليج رأس الحكمة الرائع. تتراوح خيارات الإقامة من شقق استوديو إلى فيلات بأربع غرف نوم، وجميعها تتميز بنوافذ كبيرة توفر إطلالات فريدة على البحر.

يتميز المنتجع بمجموعة من وسائل الراحة للزوار. يوجد حمام سباحة كبير وشرفة تشمس ومنطقة للأطفال، وجميعها مثالية للاستمتاع بالوقت مع العائلة. ولأولئك الذين يحبون الأنشطة الرياضية، يتوفر ملعب سكواش وملعب كرة القدم الشاطئية. ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بالمطعم الموجود داخل المنتجع، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمأكولات المحلية والدولية.

ما يميز منتجع لافيستا راس الحكمة عن المنتجعات الأخرى هو تركيزهم على الطبيعة والحفاظ عليها. حيث اتخذ المنتجع إجراءات لحماية البيئة الطبيعية للمنطقة، وعمل على الحفاظ عليها نقية وجميلة للأجيال القادمة.

بالإضافة إلى الأجواء المريحة والمحيط الجميل، يتمتع منتجع لافيستا راس الحكمة بوجوده المناسب، حيث يقع بالقرب من طريق مرسى مطروح، مما يجعله سهلاً في الوصول من جميع الاتجاهات. كما يقع المنتجع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية، بما في ذلك المسرح الروماني ومكتبة الإسكندرية.

بشكل عام، يعد منتجع لافيستا راس الحكمة وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إقامة فاخرة وهادئة في وسط الطبيعة. مع المرافق الرائعة والإطلالات الخلابة والتزام المنتجع بالحفاظ على الطبيعة، لا عجب في أن هذا المنتجع أصبح بسرعة واحدًا من أكثر الوجهات المطلوبة في الساحل الشمالي لمصر.

هذا كل شيء لليوم، شكراً لمتابعتكم ولا تنسوا الاشتراك في القناة للمزيد من محتوى السفر.

   
About Project
About Developer

لافيستا راس الحكمة افيستا راس الحكمة ‏‎Lavista Ras El Hikma‎‏ تقع فى الكيلو 205 طريق مطروح ، بمنطقة راس الحكمة على البحر مباشرة، وهى من أميز وأرقى المناطق بالساحل الشمالى والتى تتميز بـالرمال البيضاء والمياه الفيروزية، بجوار قرية سيزر سوديك، وبالقرب من مخرج الفوكا الجديد، احجز وحدتك الآن في جنة رأس الحكمة، التي لا يوجد جمال يُضاهيها، تلك الجوهرة المدفونة لعقود، والآن تتلألأ وتشع سحراً في قلب الساحل. قرية لافيستا راس الحكمة الساحل الشمالي قد استحوذت على قطعة شاطئية مساحتها 1100 م2 لتمنحك وحدة الأحلام، بإطلالة على شاطئ فيروزي المياه، لن تجد مثيله في الساحل، برماله الناصعة البياض. فيلات وشاليهات بتصميمات عصرية، وحولها كافة الخدمات التي تتمناها، بفيو رائع، سيحبس أنفاسك بدرجات ألوان الطبيعة المستمدة من أحجار الزمرد والزبرجد الكريمة. صممت قرية لافيستا راس الحكمة‎‏ على البحر مباشرة لتوفر لك جميع إحتياجاتك في أجواء فاخرة ومريحة، بمساحات مختلفه من 150 متر إلى 220 متر مابين (شاليهات – توين هاوس) ، كما يضم المشروع العديد من الأنشطة والخدمات الترفيهية المتكاملة التى تخدم جميع أفراد الأسرة،مساحات خضراء، مول تجارى ، حمامات سباحة وبحيرات صناعية أمام جميع الوحدات، أكوا بارك، مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى ، ملاعب رياضية، نادى صحى، جيم وسبا ، منطقة ترفيهية للأطفال، جراند أوتيل، أمن وحراسة 24 ساعة، وغيرها من الخدمات التى تلبى جميع إحتياجاتك.


لافيستا

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7e760c-29f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712