+2 01200070979

فيلا متشطبة للبيع فى لافيستا

77
رقم الإعلان: GB 57582
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا متشطبة للبيع فى لافيستا

رقم الإعلان:
GB 57582
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
300 مترمربع
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Sea View
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول لافيستا العين السخنة

7 غرف فلل للبيع فى لافيستا العين السخنة

كطبيب، من المهم أخذ بعض الوقت للاسترخاء ولاستمتاع بعطلة مستحقة. إذا كنت تبحث عن هروب استرخائي وفاخر، "لافيستا العين السخنة" في مصر هي الوجهة المثالية.

تقع "لافيستا العين السخنة" على ساحل البحر الأحمر وتوفر إطلالات خلابة على المياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى شاطئ رملي طويل. تحيط الجبال بالمنتجع، مما يخلق جوًا هادئًا وباطنيًا يشجع على الاسترخاء.

يوفر المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة، بما في ذلك الفيلات والشقق، كلها مجهزة بوسائل الراحة الحديثة وديكور أنيق. تتميز الغرف بوسعها الواسع والراحة المثالية بعد يوم مليء بالأنشطة أو كسكون وتأمل حول حمام السباحة.

كمهني صحي، من المهم الحفاظ على نمط حياة نشط، و "لافيستا العين السخنة" توفر العديد من الفرص للنشاط البدني. يحتوي المُنتجع على مركز لياقة بدنية مجهز بالكامل، وملاعب تنس وكرة الطائرة على الشاطئ وملاعب كرة القدم وحتى ملعب جولف صغير.

إذا كنت تفضل نهجًا أكثر استرخاءًا لعطلتك، يمكنك الاستمتاع بمرافق السبا، التي تقدم مجموعة من العلاجات المصممة لتجديد وتنشيط جسمك وعقلك. تتراوح هذه العلاجات بين المساج وعلاج هامام للوجه وإزالة الجلد والتدليك.

للذين يسافرون مع الأطفال، يوجد أيضًا نادي الأطفال داخل المنتجع، حيث يمكن للأطفال المشاركة في العديد من الأنشطة تحت إشراف فريق المنتجع المدرب. يتيح هذا النهج للآباء الاسترخاء والاستمتاع بعطلتهم دون القلق بشأن سلامة أطفالهم وتسلية.

يتميز "لافيستا العين السخنة" أيضًا بمجموعة واسعة من خيارات الطعام، بدءًا من المأكولات الدولية إلى الأطباق المصرية اللذيذة. يوجد العديد من المطاعم والمقاهي داخل المنتجع، والتي تقدم كل شيء من الفلافل التقليدية إلى الأطعمة الأوروبية الفاخرة.

في الختام، "لافيستا العين السخنة" هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة استرخائية وفاخرة. مع إطلالاتها الخلابة وإقامتها المريحة والأنشطة غير المحدودة وخيارات الطعام اللذيذة، ستغادر تشعر بالانتعاش والتجديد والاستعداد لمواجهة عملك بروح متجددة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في لافيستا

Furnished special Villa For Resale at Ain Sokhna La Vista R T M
جنيه مصرى 35,000,000
العين السخنة
12 غرف
Fully Furnished Villa For Resale At Ain Sokhna, La Vista
جنيه مصرى 13,000,000
العين السخنة
4 غرف
Ready to move standalone villa for sale in Ain Sokhna La Vista
جنيه مصرى 8,500,000
العين السخنة
3 غرف