+2 01200070979

تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى لانوفا فيستا للمطور العقارى مصر ايطاليا

43
رقم الإعلان: GB 132428
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس 4 غرف ريسيل فى لانوفا فيستا للمطور العقارى مصر ايطاليا

رقم الإعلان:
GB 132428
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
223 مترمربع
مساحة المبنى:
342 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023
حول لانوفا فيستا القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى لانوفا فيستا - القاهرة الجديدة المطور العقاري مصر ايطاليا

يعد كمبوند لانوفا فيستا للمطور العقاري "مصر ايطاليا" واحدًا من المشاريع السكنية المتميزة في مصر، حيث يوفر مجموعة فاخرة من الوحدات السكنية والمرافق الخدمية الحديثة التي تلبي احتياجات السكان المختلفة. وقامت شركة "مصر ايطاليا" بالتنمية في موقع متميز في القاهرة الجديدة لضمان أفضل قيمة للإستثمار.يتوفر في كمبوند لانوفا فيستا وحدات سكنية بمساحات مختلفة تتراوح بين 200 إلى 1000 متر مربع، وتم تصميم جميع الوحدات بأجود المواد وأحدث التقنيات لتوفير تجربة مثالية ومريحة للسكان. كما أن وحدات السكن تقدم مجموعة متنوعة من الخيارات، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، كلها تتمتع بتصميمات معمارية فريدة وحديثة.يوفر كمبوند لانوفا فيستا للمطور العقاري "مصر ايطاليا" مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تجعل العيش في المكان أكثر رفاهية وراحة. تشمل هذه المرافق أربعة مسابح كبيرة، نادي صحي مجهز بأحدث المعدات و الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى مركز تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية، خدمات الأمن والمراقبة على مدار الساعة، مناطق العاب للاطفال، والمناظر الطبيعية الساحرة. جميع هذه المرافق تساهم في رفع جودة الحياة للسكان.في مشروع لانوفا فيستا، استخدم "مصر ايطاليا" أحدث التقنيات وأفضل المواد الإنشائية، كما تم تصميم المباني و الأنشطة لتتوافق مع المعايير الدولية.ولن يكون الاستثمار في كمبوند لانوفا فيستا، إلا قرار حكيم، حيث يوفر تحييراً في الأصول الثمينة وعائداً استثمارياً عالياً، فوحدات السكن الفاخرة في المجمع مصممة لتناسب جميع الأذواق مما يجعلها خياراً جذاباً للمشترين.كما يشير ذلك، فإن كمبوند لانوفا فيستا من شركة "مصر ايطاليا" هو مثال رائع على التطور العقاري في مصر. والمجتمع الفاخر يوفر أفضل تجربة سكنية عصرية وعالية الجودة، مما يدل على الالتزام المستمر لشركة "مصر ايطاليا" بالجودة والتميز في تطوير المشاريع العقارية.

   
About Project
About Developer

لانوفا فيستا


مصر ايطاليا مصر ايطاليا للعقارات هي شركة تطوير عقاري متنوع توفر العديد من المشاريع التي تناسب قطاعات السوق المختلفة. بدءاً من مشاريع الإسكان الاقتصادي ، المنازل الثانية ، الفيلات الفاخرة و مساحات لأصحاب الأعمال ، كما تخطط الشركة لتقديم منتجات مثالية للسوق المصرية. بأصولها المحليةوخبرتها العالمية ، تدمج شركة مصر ايطاليا أفضل الاتجاهات المحلية والدولية لتقديم مشاريع مصممة خصيصاً للعائلات المصرية والشباب وأصحاب الأعمال.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-245c61-1468.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712