+2 01200070979

لينكس تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع كابريول

 
رقم الإعلان: GB 105810
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


لينكس تاور عيادة للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع كابريول

رقم الإعلان:
GB 105810
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابريول - االتسليم 2024

لينكس تاور هو مبنى يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويعد أحد الأبراج السكنية الفخمة في المدينة. تم بناء المبنى على مساحة 14,000 متر مربع، ويتكون من 26 طابقاً، ويحتوي على أكثر من 300 وحدة سكنية، ويتميز بأنه مصمم بشكل جميل وبأحدث التقنيات الحديثة ليوفر أفضل الخدمات للمقيمين فيه.

يشتمل المبنى على وحدات سكنية متنوعة تتراوح من الشقق الاستوديو إلى الشقق ذات ثلاث غرف نوم، كما يتميز بفرش داخلي عصري وجدران زجاجية تمنح السكان إطلالة بانورامية على المدينة الجديدة. كما أن البناء يحتوي على مجموعة من الخدمات الفاخرة مثل صالة ألعاب رياضية، مسبح، مناطق للشواء، ملاعب للأطفال، وأيضاً مكان مخصص للشواء.

يتمتع لينكس تاور بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يوفر سهولة الوصول إلى العديد من أهم الأماكن في المدينة، بالإضافة إلى وجود مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية الراقية في المنطقة المحيطة بالبرج.

وفي النهاية، يمكن القول بأن لينكس تاور هو مبنى رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر أسلوب حياة فاخرة ومريحة للسكان بفضل موقعه المثالي وتصميمه الحديث والفاخر، ويعد خياراً جيداً لأولئك الذين يسعون للسكن في منطقة كاملة الخدمات والرفاهية.

   
About Project
About Developer

لينكس تاور برج لينكس هو مبنى مبدع تم تصميمه كرمز للخصوصية والوظيفة لمستقبل مصر الاقتصادي الواعد الجديد. مع مظهرها الفخم ومرافقها المتقدمة ، فإن LINX تدور حول العمل بأناقة والموازنة بين العمل واللعب مع الرفاهية في جوهرها. يقدم هذا المجتمع المزدهر والملهم أماكن عمل تدلي ببيان جريء وتساعد على فتح فرص العمل وتحقيق التميز في الأعمال. إنه المكان النهائي حيث يتدفق الإبداع بحرية ويتم تحقيق الأهداف بسهولة.


كابريول تأسست في عام 1993 ، نجحت مجموعة كابريول في تصميم وبناء أكثر من مليار درهم من الأبراج الشاهقة والفنادق والمصانع والورش والمباني التعليمية والمستودعات والمراكز التجارية. بدعم من الابتكار والتميز والتعاون بين جميع أصحاب المصلحة ، قدمت Capriole Group باستمرار جميع المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية لإرضاء عملائنا النهائيين.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties