+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 76992
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادة متشطبة للبيع بالتقسيط في لينكس تاور

رقم الإعلان:
GB 76992
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
700 مترمربع
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023
حول لينكس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيادات للبيع فى لينكس تاور - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري كابريول - االتسليم 2024

يقع برج لينكس في قلب الحي المالي بالقاهرة بالعاصمة الجديدة مصر ، وهو عبارة عن ناطحة سحاب أيقونية متعددة الاستخدامات تطل على أفق المدينة. تم تطوير البرج بواسطة Capriole New Capital Egypt ، ليكون نقطة مرجعية لنمط الحياة الحضري في القرن الحادي والعشرين. يتألف البرج من ثلاثة أقسام متميزة ، لكل منها أسلوبه الخاص وغرضه الفريد. هذه هي أقسام المكاتب والبيع بالتجزئة والسكنية.

تم تصميم قسم المكاتب في البرج لتوفير مساحات عمل متطورة للشركات. يضم مجموعة من وسائل الراحة الحديثة مثل الإنترنت عالي السرعة وغرف الاجتماعات وأنظمة الأمان المتقدمة. تم تصميم قسم البيع بالتجزئة في البرج ليشمل مجموعة متنوعة من تجارب التسوق ، من محلات الأزياء إلى المقاهي والمطاعم. توجد أيضًا منطقة لعب للأطفال ومجمع سينمائي على أحدث طراز. أخيرًا ، يوفر القسم السكني من البرج مساحات معيشة فاخرة لمن يبحثون عن منزل جديد في هذه المدينة النابضة بالحياة.

برج لينكس هو أكثر من مجرد هيكل. إنها رؤية لمستقبل الحياة المعاصرة ، تتميز بالتكنولوجيا الذكية المبتكرة والتصميم المستدام. بفضل ميزاته المتقدمة وموقعه المتميز ، يعد Linx Tower بـ

   
About Project
About Developer

لينكس تاور برج لينكس هو مبنى مبدع تم تصميمه كرمز للخصوصية والوظيفة لمستقبل مصر الاقتصادي الواعد الجديد. مع مظهرها الفخم ومرافقها المتقدمة ، فإن LINX تدور حول العمل بأناقة والموازنة بين العمل واللعب مع الرفاهية في جوهرها. يقدم هذا المجتمع المزدهر والملهم أماكن عمل تدلي ببيان جريء وتساعد على فتح فرص العمل وتحقيق التميز في الأعمال. إنه المكان النهائي حيث يتدفق الإبداع بحرية ويتم تحقيق الأهداف بسهولة.


كابريول تأسست في عام 1993 ، نجحت مجموعة كابريول في تصميم وبناء أكثر من مليار درهم من الأبراج الشاهقة والفنادق والمصانع والورش والمباني التعليمية والمستودعات والمراكز التجارية. بدعم من الابتكار والتميز والتعاون بين جميع أصحاب المصلحة ، قدمت Capriole Group باستمرار جميع المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية لإرضاء عملائنا النهائيين.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties