+2 01200070979

تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى مارينا

43
رقم الإعلان: GB 128137
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى مارينا

رقم الإعلان:
GB 128137
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
240 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023
حول مارينا الساحل الشمالى

4 غرف تاون هاوس للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

عد مارينا مصر منطقة تشتهر بالحياة الفاخرة والرفاهية مع إطلالات خلابة. وللمرة الأولى على الإطلاق بات بإمكان الجميع امتلاك تاون هاوس نصف تشطيب للبيع في الساحل الشمالي - مارينا مصر.

يتميز تاون هاوس بمزيج فريد من التصميم الحديث والتقليدي مع بناء مكون من طابقين وبيزمنت بإجمالي مساحة ب تصل إلى 245 متر مربع تقريباً. يتيح التشطيب نصف الجاهز للشراء إمكانية للمشترين تخصيص وتصميم المساحات الداخلية بما يتلاءم مع ذوقهم الخاص.

يحتوي الطابق الأرضي على غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام وحمام للضيوف ومطبخ يفتح على تراس يطل على الحديقة. ويضم الطابق الأول ثلاث غرف نوم، بما في ذلك غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص بها، وغرفتي نوم أخريين يشتركون في حمام واحد.

البيزمنت يشتمل على مساحة كبيرة يمكن استخدامها لأغراض متعددة، مثل غرفة الألعاب أو الجيم أو المخزن. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كل تاون هاوس على فناء خاص، مثالية للأنشطة الخارجية أو استضافة الضيوف والتجمعات.

يقع تاون هاوس في منطقة متميزة في الساحل الشمالي - مارينا مصر محاط بالأشجار والمناظر الطبيعية الخلابة. يتميز المشروع بشاطئه الخاص وحمامات السباحة والحدائق، مما يخلق بيئةئة ومريحة للسكان.

الاستثمار في أحد هذه التاون هاوس نصف التشطيب في الساحل الشمالي - مارينا مصر هو فرصة لا يجب تفويتها. يوفر المشروع تجربة سكنية استثنائية في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يمكن للمشترين الاستفادة من خطة دفع مرنة وسعر معقول مقارنة بالعقارات الأخرى في المنطقة.

باختصار، إذا كنت تبحث عن الحياة الفاخرة في منطقة هادئة، فإن تاون هاوس نصف التشطيب في الساحل الشمالي - مارينا مصر هي الفرصة المثالية للاستثمار. لا تنتظر طويلاً لتأمين وحدتك وتحول رؤية منزلك المثالي إلى حقيقة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties