+2 01200070979

 
رقم الإعلان: GB 78356
11,500 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

11,500 جنيه مصرى / شهر


شالية للبيع فى مارينا

رقم الإعلان:
GB 78356
السعر الشهرى:
11,500 جنيه مصرى
المساحة:
150 مترمربع
تطل على:
Landscape
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول مارينا الساحل الشمالى

شالية للبيع أو للإيجار فى مارينا - الساحل الشمالى

مارينا الساحل الشمالي هو مجمع مترامي الأطراف يقع في مدينة الإسكندرية ، مصر. تمتد على أكثر من 1.2 مليون متر مربع من الأراضي وتقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق التي تلبي متطلبات سكانها.

يتكون الكمبوند من عدة مراحل ، تقدم كل مرحلة مجموعة فريدة من الوحدات السكنية. يضم مجموعة رائعة من الفيلات والشاليهات والشقق المصممة لاستيعاب مجموعة من الأحجام والتفضيلات العائلية.

تعد الفيلات في مارينا الساحل الشمالي من أفخم العقارات داخل الكمبوند. تتميز بتصميمات داخلية واسعة ومناطق خارجية خاصة وبعضها يأتي مع مسبح خاص. تتراوح الفلل من ثلاث إلى سبع غرف نوم ، مما يسمح بالتجمعات العائلية الكبيرة أو المناسبات الاجتماعية.

الشاليهات في مارينا الساحل الشمالي عبارة عن وحدات مدمجة ولكنها مريحة ومثالية للعائلات الصغيرة أو الأزواج. تتميز بأجواء دافئة وجذابة ، بالإضافة إلى أنها تأتي مع شرفة خاصة أو حديقة مثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

كما تم تصميم الشقق في مارينا الساحل الشمالي لتلبي مختلف الأحجام العائلية. إنها مثالية للأفراد أو الأزواج أو العائلات الصغيرة الذين يفضلون أسلوب حياة أكثر حضرية. تأتي الشقق في مجموعة من الأحجام ، من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، وتوفر وسائل راحة مناسبة مثل مواقف السيارات والمصاعد والمطابخ الحديثة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية ، توفر مارينا الساحل الشمالي أيضًا مجموعة سخية من وسائل الراحة التي تعزز أسلوب حياة مريح ونشط. يمكن للمقيمين الاستمتاع بالوصول إلى العديد من حمامات السباحة ومراكز التسوق والمكتبات ومراكز اللياقة البدنية والعديد من خيارات تناول الطعام.

كما يتميز المجمع بشاطئ خاص به مياه نقية ، مما يجعله مثالياً للسباحة وحمامات الشمس. تم تصميم المنطقة المواجهة للشاطئ بأشجار النخيل والمظلات التي توفر الظل ، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة للسكان.

بشكل عام ، مارينا الساحل الشمالي هو مجمع سكني رئيسي يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانه. إنها وجهة متكاملة تلبي جميع احتياجات سكانها ، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ووسائل الراحة التي تعزز أسلوب حياة مريح ونشط. مع موقعه المتميز ومناظره الخلابة ، يبرز بلا شك كواحد من أكثر المجمعات رواجًا في مصر.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مارينا

Rent prices in Marina
جنيه مصرى 11,500
الساحل الشمالى
150 مترمربع