+2 01200070979

ماليبو العين السخنة زغلول القابضة مصر

32
رقم الإعلان: GB 147083
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


ماليبو العين السخنة زغلول القابضة مصر

رقم الإعلان:
GB 147083
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023
حول ماليبو العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى ماليبو العين السخنة

يعد كمبوند ماليبو العين السخنة في مصر واحدًا من أهم المشاريع العقارية السكنية الفاخرة في المنطقة، حيث يتميز بالتصميمات الحديثة والفاخرة والمرافق الحديثة.

يقع كمبوند ماليبو العين السخنة في منطقة العين السخنة بمصر، ويتميز بموقعه المميز على البحر الأحمر، حيث يتيح للسكان الوصول إلى الشواطئ الفاخرة والمنتجعات السياحية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية في المنطقة.

يتميز كمبوند ماليبو العين السخنة بالتصميمات الحديثة والأنيقة، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة مثل الفيلات والشاليهات والشقق التي تتميز بالتجهيزات الحديثة والتصميمات الفاخرة. كما يوفر المشروع العديد من المرافق الحديثة مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية.

يتميز كمبوند ماليبو العين السخنة أيضًا بالخدمات الفاخرة التي يوفرها، حيث يضم المشروع مواقف سيارات ونظام أمني متطور ومراقبة مستمرة على مدار الساعة، كما يوفر المشروع خدمات الإنترنت السريعة والتكنولوجيا الحديثة.

يتميز كمبوند ماليبو العين السخنة بالمرافق الحديثة والمتطورة، حيث يضم المشروع حمامات سباحة وصالات رياضية ومناطق للجلوس والاسترخاء ومناطق ترفيهية للأطفال، كما يوفر المشروع خدمات التنظيف والصيانة والإدارة العامة.

بشكل عام، يعد كمبوند ماليبو العين السخنة من أفضل المشاريع العقارية في العين السخنة بمصر، حيث يوفر للسكان بيئة عيش فاخرة ومريحة ومرافق حديثة ومتطورة. لذلك، لا تتردد في الاستفسار عن الوحدات السكنية المتاحة والحصول على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع العقاري المميز.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties