+2 01200070979

شقق 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

33
رقم الإعلان: GB 34885
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقق 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 34885
نوع الوحدة:
check دوبلكس (بالادوار المتكررة)  check   
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
269 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023
حول ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر المطور العقاري ماونتن فيو

ماونتن فيو اكتوبر بارك هو منتزه ترفيهي يقع في مدينة 6 أكتوبر في مصر. يحظى هذا المنتزه بشعبية كبيرة بين السكان المحليين والسياح الذين يأتون من جميع أنحاء العالم.

يعتبر ماونتن فيو اكتوبر بارك واحدًا من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في منطقة 6 أكتوبر. تتميز المنطقة بمجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية المثيرة والمناسبة لجميع الأعمار.

تتوفر في المنتزه العديد من الألعاب الترفيهية المثيرة، مثل السفينة الهزازة وسحب الجاذبية والدوارات التي تدور بسرعة عالية، ومرتفعات التزحلق المائي ومنطقة الألعاب المائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مناطق ترفيهية أخرى مثل نادي اللعب والألعاب المعمارية الحديثة والألعاب التفاعلية الرقمية التي تمنح الزوار تجربة لا تنسى.

يضم المنتزه أيضًا الكثير من المطاعم والمقاصف التي تقدم الطعام الشهي من مختلف المطابخ حول العالم. يستطيع الزوار التمتع بالوجبات السريعة والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة بينما يجلسون ويستريحون ويشاهدون بعض العروض الموسيقية المذهلة التي تقومها الفرقة الموسيقية المحلية في الليل.

يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في المنتزه، حيث توجد العديد من الأشجار والنباتات الطبيعية التي تجعل من الزيارة تجربة ممتعة ومثيرة.

بصفة عامة، يتميز ماونتن فيو اكتوبر بارك بكونه واحدًا من أجمل وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بالألعاب الترفيهية والمناظر الطبيعية الخلابة، والتمتع بالأكل الشهي والموسيقى المذهلة، وهو بالتأكيد أحد المكان الذي يجب زيارته عند السفر إلى مدينة 6 أكتوبر.

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو اكتوبر بارك إنه من المشاريع المتميزة التي تم تنفيذها على مستوى عالٍ من الجودة ، بما في ذلك عدد كبير من الخدمات الترفيهية. تم تقسيم المشروع إلى ست جزر ولكل جزيرة طابعها الخاص والخدمات المتنوعة فيها. يعد كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك من أرقى المشروعات السكنية التي أطلقتها شركة ماونتن فيو للاستثمار والاستثمار العقاري بمنطقة السادس من أكتوبر. يتميز بوحدات متنوعة ، بالإضافة إلى الخدمات الشاملة التي تجعل من امتلاك الوحدة فرصة ذهبية لعيش حياة كريمة مليئة بالرفاهية أو للمستثمرين الطامحين لتحقيق أرباح كبيرة ، كل هذا بالإضافة إلى موقعه الحيوي.


ماونتن فيو شركة ماونتن فيو هي المالكة للمشروع وهي من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة في مصر. قامت بتنفيذ عدد لا بأس به من المشروعات العملاقة في عدة مدن مثل السادس من أكتوبر ، والقاهرة الجديدة ، والساحل الشمالي ، والعين السخنة ، وغيرها. تتعاون شركة ماونتن فيو مع أكبر المصممين والاستشاريين الهندسيين لتنفيذ المشاريع بأفضل طريقة وبأسلوب عالمي حديث وفق مواصفات الجودة المتعارف عليها دولياً. وقد اهتمت الشركة بتقديم الخدمات الأساسية والترفيهية في الكمبوند ، لتوفير الراحة والاستقرار والرفاهية لعملائها الذين يثقون بها كثيرًا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-221530-5a9b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712