+2 01200070979

دبلكسات 4 غرف للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

43
رقم الإعلان: GB 35594
32,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

32,000 جنيه مصرى / شهر


دبلكسات 4 غرف للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 35594
السعر الشهرى:
32,000 جنيه مصرى
المساحة:
234 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023
حول ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة المطور العقاري ماونتن فيو

ماونتن فيو اكزيكتيف هو مشروع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز المشروع بإطلالات خلابة على الصحراء والجبال ويضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الفيلات والبنايات السكنية والشقق الفاخرة. يقع ماونتن فيو اكزيكتيف في حي اللوتس الجنوبي، وهو حي راقي يقع بالقرب من الطريق الدائري الجنوبي والتجمع الخامس.

يتمتع سكان ماونتن فيو اكزيكتيف بالعديد من المزايا والمرافق الفاخرة، بما في ذلك حدائق وحمامات سباحة خاصة، ونوادي صحية وملاعب رياضية، ومناطق للعب الأطفال، ومسارات للجري والدراجات. كما يوفر المشروع الأمن والحماية على مدار الساعة، ومواقف للسيارات، وخدمات الصيانة، ويضم أيضًا مجموعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تضفي لمسة من التميز والرفاهية على أسلوب الحياة التي يتمتع بها سكان المشروع.

يعتبر ماونتن فيو اكزيكتيف واحدًا من أهم المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر بيئة سكنية فخمة تتجاوز حدود التصور لمن يريد الحصول على جودة عالية من الحياة. يتمتع المشروع أيضًا بموقع متميز يقع بالقرب من العديد من المناطق التجارية والحيوية في القاهرة، بما في ذلك مول العرب ومول الشروق ومركز المدينة. ومن المعروف أن مدينة القاهرة الجديدة تعتبر واحدة من أسرع المدن نموًا في مصر، حيث تتميز بالاستثمار العقاري الضخم وجودة الحياة عالية الجودة.

بالتالي، يمكن القول إن ماونتن فيو اكزيكتيف هو المكان المثالي للأشخاص الذين يبحثون عن سكن فاخر في منطقة هادئة وجميلة في مصر. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمعيشة مثالية، يمكنك الانضمام إلى مجتمع ماونتن فيو اكزيكتيف والاستمتاع بجو رائع في مكان راقٍ.

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو اكزيكتيف يعد من أهم مشروعات ماونتن فيو العقارية بالتجمع الخامس والذي يتميز بموقعه الفريد وتصميماته الحديثة. موقع الكمبوند: التجمع الخامس مساحة الكمبوند: 20 فدان. أنواع الوحدات: شقق - فيلات - بنتهاوس.


ماونتن فيو شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو اكزيكتيف وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات. تأسست منذ ما يقرب من 20 عامًا واستطاعت أن تثبت قيمتها وأصبحت واحدة من أقوى المنافسين في السوق المصري من خلال العديد من المشاريع الراقية التي نفذتها في جميع أنحاء مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ماونتن فيو اكزيكتيف

Duplex 4 bedrooms for rent in Mountain View Executive New Cairo
جنيه مصرى 32,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Duplex for rent in Mountain View Executive
دولار 1,400
القاهرة الجديدة
3 غرف