+2 01200070979

شقة غرفتين للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

22
رقم الإعلان: GB 40190
850 دولار / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

850 دولار / شهر


شقة غرفتين للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 40190
السعر الشهرى:
850 دولار
المساحة:
134 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023
حول ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة المطور العقاري ماونتن فيو

ماونتن فيو اكزيكتيف هو مشروع في القاهرة الجديدة الذي يوفر مزيجا من الخدمات الحديثة والأنشطة المختلفة للأطفال والشباب. يوفر المشروع منطقة ترفيهية وتعليمية مع تجمعات مختلفة من الأنشطة الترفيهية. يشمل مشروع ماونتن فيو اكزيكتيف الأشياء التالية:

المتحف الأطفال: يتضمن هذا المتحف مجموعة واسعة من التجارب التعليمية والترفيهية للأطفال الذين يبلغون من العمر 6 إلى 12 عاما. يوفر المتحف الأطفال الحصول على المعلومات التي تعزز الحياة اليومية ويشجع العملية التعلمية.

المتحف الشباب: يتضمن هذا المتحف مجموعة واسعة من التجارب التعليمية والترفيهية للشباب الذين يبلغون من العمر 13 إلى 18 عاما. يوفر المتحف الشباب الحصول على المعلومات التي تعزز الحياة اليومية ويشجع العملية التعلمية.

الحديقة الحيوانية: يتضمن هذا المشروع الحديقة الحيوانية التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات الأصيلة والأصناف الحيوانية المختلفة. يوفر المشروع تحفيظات ومشاهدات للحيوانات الأصيلة والأصناف الحيوانية المختلفة.

المتحف التاريخي: يتضمن هذا المتحف مجموعة واسعة من التجارب التاريخية والترفيهية للشباب والأطفال. يوفر المتحف التاريخي الحصول على المعلومات التاريخية التي تعزز الحياة اليومية ويشجع العملية التعلمية.

المتحف التكنولوجيا: يتضمن هذا المتحف مجموعة واسعة من التجارب التكنولوجية والترفيهية للشباب والأطفال. يوفر المتحف التكنولوجي الحصول على المعلومات التكنولوجية التي تعزز الحياة اليومية ويشجع العملية التعلمية.

ماونتن فيو اكزيكتيف يوفر مجموعة واسعة من الخدمات والأنشطة التي تساعد الشباب والأطفال في الحصول على المعلومات والتحفيظات اللازمة لتعزيز الحياة اليومية. يساعد المشروع كذلك في تشجيع العملية التعلمية وتعزيز الثقافة العامة للشباب والأطفال.

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو اكزيكتيف يعد من أهم مشروعات ماونتن فيو العقارية بالتجمع الخامس والذي يتميز بموقعه الفريد وتصميماته الحديثة. موقع الكمبوند: التجمع الخامس مساحة الكمبوند: 20 فدان. أنواع الوحدات: شقق - فيلات - بنتهاوس.


ماونتن فيو شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو اكزيكتيف وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات. تأسست منذ ما يقرب من 20 عامًا واستطاعت أن تثبت قيمتها وأصبحت واحدة من أقوى المنافسين في السوق المصري من خلال العديد من المشاريع الراقية التي نفذتها في جميع أنحاء مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ماونتن فيو اكزيكتيف

Apartment furnished for Rent in New Cairo, Mountain View Executive - AA490
جنيه مصرى 25,000
القاهرة الجديدة
135 مترمربع
Apartment 2 bedrooms for rent in Mountain View Executive New Cairo
دولار 850
القاهرة الجديدة
2 غرف