+2 01200070979

دبلكسات 234 متر للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

43
رقم الإعلان: GB 94174
32,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

32,000 جنيه مصرى / شهر


دبلكسات 234 متر للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 94174
السعر الشهرى:
32,000 جنيه مصرى
المساحة:
234 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للإيجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة المطور العقاري ماونتن فيو

ماونتن فيو إكزكيوتف هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد أبرز مطوري العقارات في الدولة ، يقدم Mountain View Executive مجموعة من العقارات الفاخرة ومجموعة من وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي التي تلبي جميع الاحتياجات والأذواق. تم بناء Mountain View Executive على مساحة 30 فدانًا ويقدم مجموعة من العقارات الفاخرة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس. تم تصميم كل وحدة وفقًا لأعلى معايير الرفاهية والراحة ، مع التركيز على توفير بيئة معيشية هادئة ومريحة وآمنة للمقيمين. يتميز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي جميع الاحتياجات ، بما في ذلك حمامات السباحة والمرافق الرياضية ومناطق لعب الأطفال ومسارات المشي والركض وحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة. يوجد أيضًا نادي حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي والانغماس في مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية المعروضة. يقع Mountain View Executive في موقع مثالي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر ، والتي توفر سهولة الوصول إلى كل ما تقدمه المدينة ، بما في ذلك المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. تشتهر Mountain View بنهجها المبتكر في تطوير العقارات ، مع التركيز على إنشاء مجتمعات مستدامة مصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للسكان. في Mountain View Executive ، تلتزم الشركة بتقديم بيئة معيشية فاخرة ومتطورة لا مثيل لها في المنطقة. في الختام ، ماونتن فيو إكزكيوتف هو مجمع سكني فاخر يوفر للمقيمين مزيجًا مثاليًا من الحياة العصرية وأسلوب الحياة المتناغم. مع وسائل الراحة الراقية ، ومساحات المعيشة الفسيحة ، والموقع المتميز ، والالتزام بالتميز ، ماونتن فيو إكزكيوتف هو الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن منزل فاخر ومريح في القاهرة الجديدة.

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو اكزيكتيف يعد من أهم مشروعات ماونتن فيو العقارية بالتجمع الخامس والذي يتميز بموقعه الفريد وتصميماته الحديثة. موقع الكمبوند: التجمع الخامس مساحة الكمبوند: 20 فدان. أنواع الوحدات: شقق - فيلات - بنتهاوس.


ماونتن فيو شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو اكزيكتيف وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات. تأسست منذ ما يقرب من 20 عامًا واستطاعت أن تثبت قيمتها وأصبحت واحدة من أقوى المنافسين في السوق المصري من خلال العديد من المشاريع الراقية التي نفذتها في جميع أنحاء مصر.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ماونتن فيو اكزيكتيف

Duplex 4 bedrooms for rent in Mountain View Executive New Cairo
جنيه مصرى 32,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Duplex for rent in Mountain View Executive
دولار 1,400
القاهرة الجديدة
3 غرف