+2 01200070979

فيلا مستقلة 4 غرف للايجار فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

43
رقم الإعلان: GB 53200
35,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

35,000 جنيه مصرى / شهر


فيلا مستقلة 4 غرف للايجار فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

رقم الإعلان:
GB 53200
السعر الشهرى:
35,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
322 مترمربع
مساحة المبنى:
262 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023
حول ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

فلل 4 غرف للإيجار فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر المطور العقاري ماونتن فيو

ماونتن فيو تشيل اوت بارك: وجهة سكنية فاخرة في مدينة 6 اكتوبر بمصر

أعلنت شركة ماونتن فيو، المطور العقاري المصري المعروف بمشروعاته الحصرية والفاخرة، عن إطلاق مشروعها الأحدث: ماونتن فيو تشيل اوت بارك. تقع وجهة ماونتن فيو تشيل اوت بارك في مدينة 6 اكتوبر، وهي إحدى أسرع ضواحي القاهرة النامية في مصر، وهي مجتمع سكني آمن وبوابة توفر مجموعة متنوعة من وحدات السكن والمرافق والخدمات لنمط حياة عصري ومريح.

يمتد المشروع على مساحة 21.5 فدان من الحدائق وخصائص المياه الهادئة المحيطة بحدود الأمن والخصوصية. تتكون الوحدات أنفسها من فيلات وتاون هاوس وشقق بمقاسات وتصميمات وتشطيبات مختلفة، وتلبية لتفضيلات وميزانيات مختلفة. تفخر كل وحدة بمواد عالية الجودة وتجهيزات وأجهزة أساسية، بالإضافة إلى غرف فسيحة وشرفات وتراسات توفر الضوء الطبيعي والهواء النقي.

توفر ماونتن فيو تشيل اوت بارك أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات ورغبات السكان. يشمل المركز الجماعي صالة ألعاب رياضية وسبا وحمام سباحة ومطعم وكافي وسوبر ماركت، وكذلك منطقة للاطفال ومنطقة للقراءة وغرفة للمؤتمرات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ماونتن فيو تشيل اوت بارك على نادي رياضي يقدم أنشطة مختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والإسكواش، بالإضافة إلى النادي الاجتماعي ومسار الجري ومسار الدراجات.

علاوة على ذلك، تقع وجهة ماونتن فيو تشيل اوت بارك في مكان استراتيجي في مدينة 6 اكتوبر، والتي تتميز بقربها من العديد من الوجهات الرئيسية في القاهرة وبقية مصر. يبعد المشروع بضع دقائق فقط عن طريق الصحراء القاهرة - الإسكندرية، مما يوفر سهولة الوصول إلى مطار القاهرة الدولي والعاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالي. علاوة على ذلك، تحيط ماونتن فيو تشيل اوت بارك بالعديد من الخدمات والمرافق مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية ودور السينما، مما يجعلها مكانًا مريحًا وممتعًا للعيش.

ماونتن فيو تشيل اوت بارك هي الإضافة الأحدث إلى محفظة ماونتن فيو للمشاريع الناجحة والمتميزة التي اكتسبت ثقة وإعجاب العديد من العملاء والمستثمرين. رؤية ماونتن فيو هي إنشاء مجتمعات استثنائية توفر توازنًا متناغمًا بين الطبيعة والفخامة والوظيفية. مع موقعها الرئيسي وتصاميمها الأنيقة والمرافق الشاملة، فإن ماونتن فيو تشيل أوت بارك مستعدة لتصبح وجهة سكنية ممتازة في مدينة 6 اكتوبر وخارجها.

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو تشيل اوت بارك يقع مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك في قلب السادس من أكتوبر علي بعد 7 دقائق من smart village و 8 دقائق من ميدان جهينه و يقع Mall Of Arabia علي بعد 5 دقائق من موقع المشروع يوجد بالمشروع خدمات صحية متكامله أول منتجع صحي و GYM و SPA بخبرة عالميه مع أحدث المراكز الرياضيه و التعليميه و الجامعات المشروع ايضاً يحتوي علي فيلات و توين هاوس و اي فيلا بمساحات مختلفه من 165 متر حتي 760 متر في ماونتن فيو تمتع بالرفاهيه و راحة البال.


ماونتن فيو

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ماونتن فيو تشيل اوت بارك

Rent prices in Mountain View Chillout Park
جنيه مصرى 30,000
6 اكتوبر
3 غرف
Standalone Villa for RENT in 6 October, Mountain View Chillout Park
جنيه مصرى 35,000
6 اكتوبر
4 غرف