+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى 6 اكتوبر ماونتن فيو جيزه بلاتو

33
رقم الإعلان: GB 56881
3,500,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,500,000 جنيه مصرى


فيلا مستقلة للبيع فى 6 اكتوبر ماونتن فيو جيزه بلاتو

رقم الإعلان:
GB 56881
السعر:
3,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
260 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023
حول ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر

3 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو جيزه بلاتو 6 اكتوبر المطور العقاري دار المعمار جروب

ماونتن فيو جيزه بلاتو هي عبارة عن تطبيق مجاني للأجهزة الذكية التي تستخدم برنامج التشغيل أندرويد. يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من مليون من التطبيقات المختلفة المتاحة على جوجل بلاي. يمكن الوصول إلى هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي على الجهاز الذكي.

تم إطلاق ماونتن فيو جيزه بلاتو في 6 اكتوبر مصر، وذلك كجزء من حملة تسعى لتخفيف الحمل النفسي الذي يعاني منه الناس في هذا الوقت الصعب. يوفر التطبيق الكثير من التطبيقات المختلفة التي تساعد الناس على الاستمتاع بالوقت الذي يقضونه في المنزل. يوفر التطبيق العديد من التطبيقات المختلفة مثل الألعاب، والتطبيقات التعليمية، والتطبيقات الترفيهية، والتطبيقات الإجتماعية، والتطبيقات الرياضية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الصحية، والتطبيقات الأسرية، والتطبيقات المالية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإعلامية، والتطبيقات الإنسانية، والتطبيقات الثقافية، والتطبيقات الصحفية، والتطبيقات الصحية، والتطبيقات الأدبية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الإجتماعية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإعلامية، والتطبيقات الإنسانية، والتطبيقات الثقافية، والتطبيقات الصحفية، والتطبيقات الصحية، والتطبيقات الأدبية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الإجتماعية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات المالية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإعلامية، والتطبيقات الإنسانية، والتطبيقات الثقافية، والتطبيقات الصحفية، والتطبيقات الصحية، والتطبيقات الأدبية، والتطبيقات المالية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإعلامية، والتطبيقات الإنسانية، والتطبيقات الثقافية، والتطبيقات الصحفية.

يساعد ماونتن فيو جيزه بلاتو المستخدمين على الاستمتاع بأكثر من مليون من التطبيقات المتاحة، والتي تساعدهم على الاستمتاع بالوقت الذي يقضونه في المنزل. يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيقات المختلفة التي توفرها التطبيق، والتي تشمل الألعاب، والتطبيقات التعليمية، والتطبيقات الترفيهية، والتطبيقات الإجتماعية، والتطبيقات الرياضية، والتطبيقات الإقتصادية، والتطبيقات الصحية، والتطبيقات الأسرية، والتطبيقات المالية، والتطبيقات الإدارية، والتطبيقات الإعلامية، والتطبيقات الإنسانية، والتطبيقات الثقافية، والتطب

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ماونتن فيو جيزه بلاتو

Villa for resale in Mountain View Giza Plateau New Giza
جنيه مصرى 3,500,000

Green color means pay in installments    


6 اكتوبر
3 غرف