+2 01200070979

فيلا مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

42
رقم الإعلان: GB 96299
38,000 جنيه مصرى / شهر
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

38,000 جنيه مصرى / شهر


فيلا مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو هايد بارك

رقم الإعلان:
GB 96299
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر الشهرى:
38,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
check مفروشة  
مساحة الأرض:
360 مترمربع
مساحة المبنى:
600 مترمربع
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023
حول ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للإيجار فى ماونتن فيو هايد بارك القاهرة الجديدة المطور العقاري ماونتن فيو

يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك السكني الفخم واحدًا من أفضل الخيارات في قلب القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل شركة ماونتن فيو العقارية الرائدة في مصر، ويغطي أكثر من 200 فدان من الأرض ويتميز بتصميم يوفر للسكان نمط حياة مريح وفاخر ومريح.

يتألف الكمبوند من أكثر من 2000 وحدة سكنية، تتراوح بين شقق ودوبلكسات وبنتهاوس ومنازل بلدية وڤيلات. تم تصميم جميع الوحدات السكنية مع مراعاة احتياجات مستخدمي المدن الحضرية الحديثة ، مع مناطق معيشية واسعة ومزايا المنزل الذكي ، مما يجعلها مثالية للعائلات والأزواج والأفراد.

تخيل أنك تحيط بالخضرة المورقة والمناظر الطبيعية الرائعة والمناظر الخلابة للمدينة. في ماونتن فيو هايد بارك، يتمتع السكان بنمط حياة مستوحى من البحر الأبيض المتوسط ​​المعاصر والراقي. يتميز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي رياضي ومسبح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية وأكاديمية رياضية ، وغيرها.

يعتبر النادي الرياضي النقطة المركزية الاجتماعية للكمبوند ، حيث يتمكن السكان من الاجتماع والاسترخاء والاستمتاع. في النادي الرياضي ، يمكن للسكان الاستمتاع بلعب لعبة البلياردو أو كرة الطاولة ، مشاهدة الأفلام والأحداث الرياضية على الشاشة الكبيرة ، أو ببساطة الاستمتاع بفنجان من القهوة أو مشروب بارد في المقهى.

يعد حمام السباحة هو الأمر المثالي لتهدئة الأعصاب والاسترخاء في الأيام الحارة في الصيف. يحيط البركة بكراسي تشمس ومظلات ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للتمتع بأشعة الشمس والعمل على تان الخاص بك.

يحتوي منتجع الصحي ومركز للياقة البدنية على معدات حديثة ويقدم مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك العلاج بالتدليك والساونا وغرف البخار. تقدم أكاديمية الرياضة للسكان فرصة لتعلم وممارسة رياضاتهم المفضلة ، بما في ذلك كرة المضرب وكرة القدم وكرة السلة.

بالإضافة إلى المرافق ، يتميز ماونتن فيو هايد بارك أيضًا بموقعه الرئيسي ، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات. مع الأمان الممتاز وفريق خدمة العملاء على مدار 24/7 وفريق الصيانة ، يمكن للسكان التركيز على حياتهم اليومية دون القلق من أي إزعاج.

في الخلاصة ، يعد كمبوند ماونتن فيو هايد بارك مزيجًا مثاليًا من نمط الحياة والفخامة والراحة. سواء كنت تبحث عن منزل مريح أو بيئة هادئة أو مجتمع حيوي ، فإن ماونتن فيو هايد بارك يتمتع بكل ما تحتاجه لتعيش الحياة التي تستحقها.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للايجار في ماونتن فيو هايد بارك

Mountain View Hyde Park New Cairo Villas for rent
جنيه مصرى 38,000
القاهرة الجديدة
4 غرف
Villas 3 bedrooms for rent in Mountain View Hyde Park New Cairo
جنيه مصرى 11,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
New Cairo, Mountain view Hyde Park - Apartment at for RENT
جنيه مصرى 35,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Fully finished Vila for rent in Mountain View Hyde Park
جنيه مصرى 25,000
القاهرة الجديدة
3 غرف
Villa for rent at Mountain View Hyde Park - New Cairo Mountain View
جنيه مصرى 18,000
القاهرة الجديدة
3 غرف