+2 01200070979

شاليهات متشطبة للبيع فى العين السخنة ماونتن فيو

32
رقم الإعلان: GB 74996
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شاليهات متشطبة للبيع فى العين السخنة ماونتن فيو

رقم الإعلان:
GB 74996
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 مترمربع
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023
حول ماونتن فيو العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو - العين السخنة المطور العقاري دار المعمار جروب

يعد ماونتن فيو العين السخنة'>كمبوند ماونتن فيو العين السخنة من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة على ساحل البحر الأحمر في مصر. تم تطويره من قبل شركة ماونتن فيو مصر، ويوفر تجربة سكنية فريدة لسكانه.

يتميز ماونتن فيو العين السخنة'>كمبوند ماونتن فيو العين السخنة بموقعه المميز على ساحل البحر الأحمر، والذي يعد واحداً من أجمل المناطق في مصر. وهذا يجعله خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن موقع حيوي ومتميز، مع سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق.

يتميز ماونتن فيو العين السخنة'>كمبوند ماونتن فيو العين السخنة أيضًا بتصميمه الحديث والأنيق، حيث يضم المشروع مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة عالية الجودة. ويتميز التصميم بالأناقة والرقي، مما يجعله وجهة مفضلة للسكان الذين يبحثون عن تجربة سكنية عالية الجودة.

يتمتع ماونتن فيو العين السخنة'>كمبوند ماونتن فيو العين السخنة بمجموعة من المرافق والخدمات المتنوعة، والتي تم تصميمها لتعزيز تجربة السكن للسكان. وتشمل هذه المرافق شاطئ خاص، ومركز لياقة بدنية حديث، ومجموعة متنوعة من المطاعم، ومنطقة لعب الأطفال، ومجموعة من المرافق الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة.

يتمتع ماونتن فيو العين السخنة'>كمبوند ماونتن فيو العين السخنة بالالتزام بالاستدامة والبيئة، حيث تم تصميمه ليكون ذو كفاءة في استخدام الطاقة والإضاءة عالية الكفاءة، بالإضافة إلى مجموعة من برامج إعادة التدوير وإدارة النفايات بشكل فعال.

بشكل عام، يعد ماونتن فيو العين السخنة'>كمبوند ماونتن فيو العين السخنة من أحدث المشروعات السكنية الفاخرة على ساحل البحر الأحمر في مصر، ويوفر للسكان تجربة سكنية فريدة وحديثة. بفضل موقعه المميز والتصميم الرائع ومجموعة المرافق والخدمات المتنوعة، فإنه وجهة مثالية لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في العين السخنة. سواء كنت تبحث عن فيلا أو شقة، ف

   
About Project
About Developer

ماونتن فيو يقع المشروع مباشرة على شاطئ البحر ، حيث يبلغ عرض الشاطىء حوالي 50 مترا وطول 400 متر تقريبا. مع إطلالة الجبال الرائعة على شمال المنتجع السياحي تم بناء المشروع على طراز جزر هاواي الاستوائية حيث المناظر الطبيعية الرائعة وأشجار النخيل والنباتات النادرة ، كما أن جميع الوحدات ترى البحر مباشرة مع وجود المساحات الخضراء وحمامات السباحة المحيطة بكل فيلا .


دار المعمار جروب

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في ماونتن فيو

For Resale in Ain Sokhna, Mountain View - Chalet Fully Finished
جنيه مصرى 4,000,000
العين السخنة
2 غرف
Chalet fully furnished for Resale at Ain Sokhna, Mountain View
جنيه مصرى 3,780,000
العين السخنة
2 غرف
Fully Finished Chalet for Resale at Ain Sokhna, Mountain View
دولار 133,550
العين السخنة
4 غرف
Furnished Chalet with roof for Resale in Ain Sokhna, Mountain View
جنيه مصرى 6,165,000
العين السخنة
3 غرف
Fully Furnished Chalet for Resale at Ain Sokhna, Mountain View
جنيه مصرى 4,405,000
العين السخنة
3 غرف