+2 01200070979

33
رقم الإعلان: GB 55501
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


منزل مزدوج متشطب للبيع بالتقسيط في مدينتى

رقم الإعلان:
GB 55501
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
430 مترمربع
مساحة المبنى:
300 مترمربع
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023
حول مدينتى القاهرة الجديدة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مدينتى - القاهرة الجديدة المطور العقاري مجموعة طلعت مصطفى

مدينة القاهرة الجديدة في مصر هي مدينة عصرية نابضة بالحياة والانشطة الثقافية والتسوق والترفيه. تقع في الشرق الأوسط على شاطئ البحر المتوسط بالقرب من الحدود اللبنانية والإسرائيلية. في الوقت نفسه، تشمل المدينة عدداً كبيراً من الأماكن السياحية المثيرة التي تجعلها واحدة من أكثر المدن المصرية تجارة وجذب للسياح.

القاهرة الجديدة تشتمل على مجموعة من المناطق التي تشمل الحي الحديث والحي القديم والمناطق الزراعية. وفي الحي الحديث، يوجد عدد من المشاريع المتطورة التي تشمل الشقق الحديثة والمطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والمزارات السياحية الشهيرة. وتشتمل المناطق الزراعية على العديد من المزارع التي تزرع أشجار الزيتون والحمضيات والخضروات الأخرى.

وتشمل المناطق التاريخية في القاهرة الجديدة العديد من المناطق الثقافية التي تشهد تاريخاً طويلاً من الحضارات المختلفة. بما في ذلك الحضارة الإسلامية والحضارة اليونانية والحضارة الرومانية. وتتميز القاهرة الجديدة أيضا بعدد من المزارات الشهيرة التي تشهد تاريخاً طويلاً مثل متحف الحضارات المختلفة ومتحف الحضارات الإسلامية والمتحف الإثيوبي.

وفي الأخير، يشكل الحي الحديث في القاهرة الجديدة مجموعة من المناطق الحديثة التي تتميز بالحيوية والأنشطة الثقافية والتسوق والترفيه. ويشمل الحي الحديث عدداً من المحلات التجارية الحديثة والمطاعم والمحلات التجارية والمنتجعات والمزارات السياحية. كما يحتوي الحي الحديث على عدد من المزارات الشهيرة التي تشهد تاريخاً طويلاً مثل متحف الموجات الصوتية ومتحف الحضارات الإسلامية ومتحف الحضارات الإثيوبية.

ويشكل الحي الحديث في القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من الأنشطة والمناطق التي تشمل الحيوية والثقافة والتسوق والترفيه. وبالتالي، يجعل الحي الحديث في القاهرة الجديدة واحدة من أكثر المدن المصرية جذبا للسياح والمحبين للثقافة.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مدينتى

Twin House in installment for resale Madinaty New Cairo Talaat Mostafa
جنيه مصرى 12,000,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
3 غرف
Finished Twin house for resale at compound Madinaty New Cairo
جنيه مصرى 13,000,000
القاهرة الجديدة
3 غرف