+2 01200070979

شقة للبيع فى الساحل الشمالى مراسى

32
رقم الإعلان: GB 64247
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


شقة للبيع فى الساحل الشمالى مراسى

رقم الإعلان:
GB 64247
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
148 مترمربع
رقم الطابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2022
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023
حول مراسى الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى مراسى - الساحل الشمالى المطور العقاري اعمار مصر - االتسليم 2022

تعد مراسى الساحل الشمالى مصر منتجع فاخر يقع على ساحل البحر المتوسط في مصر، ويعد من أهم وجهات السياحة الراقية والمفضلة لدى السياح بسبب رمالها البيضاء الجميلة، ومياهها الفيروزية الصافية، ومناظرها الخلابة.

يتمتع المنتجع بالإدارة والتشغيل من قبل إعمار مصر، التابعة لمجموعة إعمار العقارية الشهيرة والمقرة في دبي. وتشتهر إعمار مصر بمعاييرها العالية في التصميم والبناء والإدارة، ومراسى الساحل الشمالى مصر ليست استثناءً.

يتألف المنتجع من مساحة تقدر بـ 6.5 مليون متر مربع، ويقدم العديد من وسائل الرفاهية والترفيه المختلفة، بما في ذلك فنادق راقية، ومطاعم ومقاهي فاخرة، ومحال ومتاجر عالية الجودة، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين المنفردين.

يعد ملعب الجولف أحد أهم ميزات المنتجع الفريدة، حيث تم تصميمه من قبل مصمم ملاعب الجولف العالمي الشهير بيتر هارادين. يتمتع الملعب برؤى خلابة على البحر المتوسط، ويوفر تجربة لعب الجولف لا مثيل لها.

إضافة إلى ذلك، يوفر مراسى الساحل الشمالى مصر ميناء خدمات كاملة، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق اليخوت. يمتلك الميناء مرافق حديثة، بما في ذلك التزود بمراسي للقوارب بجميع الأحجام، بالإضافة إلى مجموعة من مرافق البر، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر.

تم تصميم المجتمعات السكنية داخل المنتجع لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة للسكان. يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات السكن، بما في ذلك الشقق والمنازل الفاخرة، والفيلات الفاخرة، وخيارات الشاليهات، والتي تم تصميمها وبناؤها وفقًا لأعلى معايير الجودة والرفاهية.

باختصار، يعد مراسى الساحل الشمالى مصر منتجعًا مثاليًا يقدم الأفضل في الراحة والرفاهية والراحة، ويعد وجهة للسياح من كافة الجنسيات. هذا ويثبت المنتجع الفخم المستوى الرفيع في إدارة وتطوير إعمار مصر وقدراتها الفريدة في البناء والإدارة.

   
About Project
About Developer

مراسى مراسي – سيدي عبد الرحمن إعمار مصربتقدملك تجربة مميزة عن طريق مشروعها “مراسي” – تجربة جديدة مفيش زيها! منتجع سياحي متكامل الخدمات ليه شاطيء خاص بيه (مساحته 6 كم) ومركز خدمي وترفيهي يعني هتروح وتنسى الدنيا هناك هتستجم وتبعد عن الناس وترجع فريش وكلك نشاط وحيوية. الكومباوند مكانه مميز جدّا قريب من العالمين جدّا – 10 دقايق بس – وعلى البحر على طول، ومياه البحر المتوسط هناك صافية جدًا.


اعمار مصر

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مراسى

Fully finished apartments 207m for sale in Marassi North Coast
جنيه مصرى 15,000,000
الساحل الشمالى
3 غرف
Fully Furnished Studio for resale at Marassi North coast Emaar
جنيه مصرى 7,850,000
الساحل الشمالى
3 غرف
duplex Duet Villa for sale at North Coast, Marassi
جنيه مصرى 11,300,000
الساحل الشمالى
3 غرف