+2 01200070979

فيلا مستقلة للبيع فى مورانو

33
رقم الإعلان: GB 81490
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


فيلا مستقلة للبيع فى مورانو

رقم الإعلان:
GB 81490
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
178 مترمربع
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023
حول مورانو العين السخنة

فلل 3 غرف للبيع فى مورانو - العين السخنة

مورانو العين السخنة هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بإجازة هادئة في بيئة هادئة. تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، سواء كانوا عائلات أو أزواج أو مسافرين بمفردهم.

إقامة

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب احتياجات مختلف المسافرين. هناك غرف عادية وغرف ديلوكس وأجنحة ، وجميعها مؤثثة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. توفر الغرف إطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق للترفيه عن الضيوف طوال فترة إقامتهم. يوجد مسبح كبير وشاطئ خاص ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال. يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم لمساعدة الضيوف على الاسترخاء وتجديد شبابهم. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بمعدات حديثة ويقدم مجموعة من برامج التمارين لمساعدة الضيوف على الحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم.

تناول الطعام

يحتوي المنتجع على العديد من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه ومطعم للمأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يقدم مطعم البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق العالمية ، بينما يتخصص مطعم المأكولات البحرية في أطباق المأكولات البحرية الطازجة. يقدم البار الموجود بجانب المسبح مجموعة من الكوكتيلات والوجبات الخفيفة ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم من الأنشطة.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة للترفيه عن الضيوف طوال فترة إقامتهم. هناك رياضات مائية ، مثل الغطس والغوص ، والتي تتيح للضيوف استكشاف الشعاب المرجانية الجميلة والحياة البحرية للبحر الأحمر. هناك أيضًا أنشطة برية ، مثل ركوب الخيل وركوب الدراجات الرباعية ، والتي تتيح للضيوف استكشاف الجبال والصحراء المحيطة.

خاتمة

مورانو العين السخنة هو منتجع فاخر يقدم مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. المنتجع مثالي لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بإجازة هادئة في بيئة هادئة. مع مناظرها الخلابة ووسائل الراحة الحديثة والخدمة الممتازة ، مورانو العين السخنة هي الوجهة المثالية لقضاء عطلة الاسترخاء وتجديد شبابك.

   
MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-208e7b-4857.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712