+2 01200070979

عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول أوزون الطبي

21
رقم الإعلان: GB 79372
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000


عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في مول أوزون الطبي

رقم الإعلان:
GB 79372
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
64 مترمربع
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023
حول مول أوزون الطبي القاهرة الجديدة

عيادات للبيع فى مول أوزون الطبي - القاهرة الجديدة المطور العقاري كتاليست - االتسليم 2024

مركز أوزون الطبي هو منشأة رعاية صحية حديثة ومتقدمة تقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المركز بواسطة Ozone Healthcare ، ويقدم مزيجًا فريدًا من الخبرة الطبية والتكنولوجيا الطبية الحديثة والموقع المتميز. تم بناء المركز على مساحة إجمالية تبلغ 2500 متر مربع ويقدم مجموعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك الطب العام والجراحة وأمراض القلب والأعصاب وغيرها. تم تصميم المركز لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمرضى ، مع فريق من المهنيين الطبيين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة. تصميم المركز مستوحى من الهندسة المعمارية الحديثة ، مع خطوط أنيقة وتشطيبات معاصرة. تم تصميم المركز ليوفر للمرضى بيئة مريحة ومتطورة ، مع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي جميع احتياجاتهم. يفتخر مركز الأوزون الطبي بمجموعة من التقنيات الطبية ، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية والمزيد. يضم المركز أيضًا معملًا وصيدلية ، يقدمان مجموعة شاملة من الخدمات الطبية تحت سقف واحد. يعد موقع مركز الأوزون الطبي ميزة جذابة أخرى ، حيث يقع في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يقع المركز بالقرب من مجموعة من المرافق ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. كما أنه قريب من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يسهل على المرضى الوصول إليه. تشتهر شركة Ozone Healthcare ، الشركة المطورة لمركز الأوزون الطبي ، بالتزامها بالجودة والاهتمام بالتفاصيل. تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم خدمات طبية استثنائية في مصر ، ومركز أوزون الطبي ليس استثناءً. بشكل عام ، يعد مركز أوزون الطبي منشأة رعاية صحية حديثة ومتقدمة توفر للمرضى بيئة مريحة ومتطورة. مع مجموعة خدماتها الطبية ، وأحدث التقنيات الطبية ، وموقعها المتميز في القاهرة الجديدة ، فهي المكان المثالي للمرضى لتلقي رعاية طبية عالية الجودة.

   
About Project
About Developer

مول أوزون الطبي هو مجمع متكامل في قلب التجمع الخامس يوفر كافة احتياجات الوحدات الطبية والوحدات السكنية والمساحات الخضراء مع توفير كافة المرافق والخدمات التي تلبي كافة احتياجات العملاء. أوزون هيلث كير ديستريكت هو مجمع متكامل الخدمات في التجمع الخامس لكل من يبحث عن مكان مناسب للعيادة الطبية أو إقامة مشروع مستقبلي حيث يوفر لك المول كافة الخدمات والتسهيلات التي قد تحتاجها لتنفيذ مشروع في أفضل الأماكن الحيوية في التجمع الخامس بالقرب من جميع الخدمات والمؤسسات مع توفير أفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة سنوات.


كتاليست الشركة المالكة لمركز أوزون هي شركة كاتاليست للتطوير وهي من الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث نفذت العديد من المشاريع العقارية الناجحة وهي من الشركات التي تحرص على الصدق والمصداقية في التعامل مع العملاء ومنه مشاريع سابقة بيزنس بلس مول التجمع الخامس.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-7da642-5ff.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php:1712 Stack trace: #0 /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php(1712): PDO->query() #1 /home/mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/mls.eg/www/index.php(652): include('...') #4 {main} thrown in /home/mls.eg/www/module/mls/include/div/html/show.php on line 1712