+2 01200070979

شقق متشطبة 1 غرفة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

1 
رقم الإعلان: GB 69188
1,579,200 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

1,579,200 جنيه مصرى


شقق متشطبة 1 غرفة للبيع فى مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

رقم الإعلان:
GB 69188
السعر:
1,579,200 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,600 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 مترمربع
رقم الطابق:
5
عدد الغرف:
1
التسليم في:
2025
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023
حول مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 1 غرف للبيع فى مول اس وان - العاصمة الإدارية الجديدة المطور العقاري إس إن سي - االتسليم 2025

يعد مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وجهة تسوق وترفيه فاخرة وفريدة من نوعها. تم تصميم هذا المورد الرائع لتلبية احتياجات المتسوقين الحديثين، ويقدم مجموعة واسعة من متاجر التجزئة الفاخرة وخيارات الترفيه وتجارب الطعام.

يتمتع المول بمساحة تبلغ 88000 متر مربع، ويضم ستة طوابق من المساحات التجارية ومنطقة مواقف للسيارات في الطابق السفلي وتراسًا على السطح. يضم المول أكثر من 300 ماركة ومتجرًا فاخرًا، ويقدم آخر منتجات الموضة والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل والإلكترونيات ومستلزمات الديكور المنزلي.

لا يعد مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة مجرد وجهة للتسوق، بل هو مكان للترفيه والاستجمام. يوجد في المول العديد من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك مجمع سينما وممر للبولينج وقاعة لعبة البلياردو ومركز الألعاب، مما يجعله وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء لقضاء وقت ممتع معًا.

يقدم المول أيضًا مجموعة من خيارات الطعام، من تناول الطعام العادي إلى تجربة العشاء الفاخرة، لتلبية جميع الأذواق. من المقاهي ومحلات الآيس كريم إلى سلاسل المطاعم السريعة والمطاعم الفاخرة، يمكن للزوار العثور على شيء يناسب ذوقهم وتفضيلاتهم.

تضم التصميم الخاص بمول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة عناصر صديقة للبيئة، بما في ذلك حديقة سطحية خضراء، مما يجعله وجهة التسوق المستدامة بيئيًا. كما يتم تصميم المول بإضاءة وتهوية طبيعية واسعة، مما يخلق جوًا لطيفًا ومرحبًا للمتسوقين.

تقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعلها سهلة الوصول إليها للسكان المحيطين. يضمن إقرابها من الطرق الرئيسية والطرق السريعة أن يتمكن الزوار من الوصول إلى المول بسهولة، بينما توفر المواقف الواسعة للسيارات الراحة للمتسوقين.

بشكل عام، يعد المول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة وجهة تسوق وترفيه رائعة، تقدم تجربة تسوق حديثة وفاخرة للمتسوقين. توفر مجموعة واسعة من المتاجر وخيارات الترفيه وتجارب الطعام إلى الزائرين، مما يجعلها وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

   
About Project
About Developer

مول اس وان يقع مشروع مجمعات إس وان العاصمة الإدارية الجديدة في أحد أفضل المواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة بالمنطقة الحضرية MU 19. يحيط بالمشروع أربعة محاور رئيسية مثل فندق الماسة ، جرين ريفر ، حديقة العاصمة المركزية ومحور محمد بن زايد (محمد بن زايد) ، أهم ما يميز مشروع مجمعات أويا. يعد مشروع مجمع أويا من أضخم المشاريع حيث يوفر وحدات متعددة الأغراض للأغراض الإدارية وأغراض تجارية بالإضافة إلى الشقق الفندقية بمختلف المساحات والأسعار. منطقة المشروع تتنوع المساحات داخل المشروع التي تلبي احتياجات العملاء وحدات اداريه تشطيب طوب احمر كما أن هناك مساحات متنوعة داخل المشروع تلبي احتياجات العملاء وحدات طبية تشطيب طوب أحمر تتنوع المساحات داخل المشروع التي تلبي احتياجات العملاء تشطيب الطوب الأحمر إذا قررت الذهاب إلى المدينة قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والمنطقة الأكثر نشاطًا وحيوية وتسلية ، ستجد المجمعات الشاهقة التي تقف شاهقة الارتفاع وتصبح أعلى المباني في العاصمة الجديدة لتنافس جمالها. برج خليفة الأيقوني. يتميز موقع المجمع بالخصائص التالية: يقع المجمع في المنطقة الفندقية السياحية التي تعد من الأحياء المهمة في المنطقة الحضرية. تطل على أربعة شوارع رئيسية. قريب جدا من المحور الشمالي لمحمد بن زايد. لها إطلالة جميلة على النهر الأخضر. تقع مجمعات إس وان العاصمة الجديدة بالقرب من سنترال بارك. يقع فندق الماسة الشهير بالقرب من المجمع. بعد فترة ، تم فصل الموقع عن الحكومة. هذه المجمعات بجوار مشروع المكتب.


إس إن سي الشركة المنفذة لمشروع مول اس وان العاصمة الإدارية الجديدة Mall S-One New Capital هي شركة الصفوة نيو كابيتال SNC Developments، التابعة إلى شركة الصفوة هولدينج، والتي تم تأسيسها مؤخراً لتكون مخصصة لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وتنافس بـ 4 مشروعات إدارية تجارية فندقية طبية وأولها هو مشروع S-ONE بحجم استثمارات بلغت حوالي 750 مليون جنيه. بدأت شركة الصفوة نشاطها في قطاع الاستثمار العقاري والمقاولات منذ أكثر من 27 عام، وتعددت أنشطة المجموعة وغطت العديد من أنشطة القطاع العقاري بالسوق المصري فأنشأت 4 شركات: 1- شركة الصفوة للاستثمار والتطوير العقاري: تمتلك 27 عام من الخبرة في مجال الاستثمار العقاري بمنطقة القاهرة الجديدة وقامت بتسليم أكثر من 200 مشروع لأكثر من 3000 عميل. 2- شركة الصفوة للمقاولات والتوريدات: وهي المسؤولة عن تنفيذ أعمال الإنشاءات الهندسية وتمتلك 18 عام من الخبرة في السوق المصري. 3- شركة الصفوة ستوديو للتشطيبات والديكورات: والتي تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 6 سنوات في مجال التشطيبات والديكورات. 4- شركة الصفوة نيو كابيتال: والتي ستتخصص في تطوير مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول اس وان

Apartments 120m for sale in S-ONE Complex Mall - New Capital
جنيه مصرى 4,032,000

Green color means pay in installments    


العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Apartments 50m for sale in S-ONE Complex Mall" New Capital
جنيه مصرى 1,680,000
العاصمة الإدارية الجديدة
1 غرف
Apartments 100m for sale in S-ONE Complex Mall" - New Capital
جنيه مصرى 3,360,000
العاصمة الإدارية الجديدة
3 غرف
Installments hotel apartment for sale - S-ONE Complex Mall New Capital
جنيه مصرى 2,856,000
العاصمة الإدارية الجديدة
2 غرف
Hotel apartments in New Capital S ONE Complex mall for sale
جنيه مصرى 5,712,000
العاصمة الإدارية الجديدة
170 مترمربع