+2 01200070979

مكتب متشطب 47 متر للبيع فى مول افالون القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB 110403
3,473,000 جنيه مصرى
MLS Realty
+201200070979
View all our properties
استعلام
MLS Real Estate
+2 012 00 231 000

3,473,000 جنيه مصرى


مكتب متشطب 47 متر للبيع فى مول افالون القاهرة الجديدة

رقم الإعلان:
GB 110403
السعر:
3,473,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
73,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
47 مترمربع
تطل على:
Wide View
التسليم في:
2024
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023
حول مول افالون القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى مول افالون - القاهرة الجديدة المطور العقاري انفيست ويل - االتسليم 2024

أفالون مول في القاهرة الجديدة ، مصر ، هو وجهة تسوق وترفيه حديثة تلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لزوارها. يتميز المركز التجاري بمجموعة واسعة من المتاجر وخيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية التي تجعله وجهة لا بد من زيارتها للسكان المحليين والسياح على حد سواء. من الميزات البارزة للمول تصميمه الواسع ، الذي يجمع بين المساحات الداخلية والخارجية لتزويد الزائرين بتجربة تسوق فريدة. داخل المركز التجاري ، يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة ، بدءًا من محلات الأزياء الراقية إلى منافذ الإلكترونيات ومتاجر المجوهرات. يضم أفالون مول أيضًا مجموعة واسعة من خيارات الطعام التي تلبي مختلف الأذواق والمتطلبات الغذائية. يمكن للزوار الاستمتاع بالوجبات السريعة في سلاسل الوجبات السريعة أو الجلوس لتناول وجبة شهية في أحد مطاعم المركز التجاري. تتوفر أيضًا المقاهي والمقاهي وصالات الحلويات ، مما يوفر للزوار خيارات متعددة أثناء إقامتهم. العروض الترفيهية في المركز التجاري مثيرة للإعجاب بنفس القدر ، حيث تضم أحدث المجمعات السينمائية والأروقة ومناطق لعب الأطفال وغيرها الكثير. تتميز دور السينما في المركز التجاري بأحدث الأفلام الرائجة ، مما يوفر للزوار فرصة فريدة لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية في أجواء مريحة وحديثة. تم تصميم أفالون مول ليقدم للزوار تجربة تسوق وترفيه شاملة. يحتوي المركز التجاري على مساحات واسعة لوقوف السيارات ويمكن الوصول إليه بواسطة الكراسي المتحركة لضمان زيارة مريحة وملائمة لجميع العملاء. يوفر المركز التجاري أيضًا خدمة الواي فاي المجانية ، مما يتيح للزوار البقاء على اتصال ومشاركتهم أثناء إقامتهم. في الختام ، أفالون مول في القاهرة الجديدة ، مصر ، هو وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة تسوق وترفيه حديثة ومتنوعة ومرضية تمامًا. بفضل تصميمه الفريد وتنوعه الواسع من المتاجر وخيارات تناول الطعام والمرافق الترفيهية ، يعد أفالون مول بتقديم تجربة لن ينسوها للزوار. قم بزيارة أفالون مول اليوم واستمتع بيوم مثير في الخارج.

   
About Project
About Developer

مول افالون نجحت أفالون في تقديم جيل جديد من مباني المكاتب ، حيث تمكنا من تقديم خدمتين كاملتين مباني تجارية في الحي المالي بالعاصمة الجديدة ، كاملة مع بدروم وأرضي و 7 متكرر طوابق ، كل منها يوفر وسائل الراحة الفاخرة التي تلبي احتياجات متطلبات واحتياجات صاحب العمل الحديث ، بينما الترويج لبيئة معاصرة وممتعة 8300 متر مربع. في أفالون ، نقدم الخصوصية المطلوبة بالضبط عندما يتعلق الأمر بمساحات مكاتبنا التنفيذية ، حيث يأتون بمدخل خاص ، و مصعد وموقف سيارات للموظفين. كما نوفر مساحة مرنة لعملك حيث تكون المساحة القياسية من الطابق الأرضي تبدأ المكاتب من 50 م 2 منظر مفتوح واسع لجنوب شارع 90 يضمن التعرض لأشعة الشمس والهواء النقي طوال اليوم ، بالإضافة إلى وحدات خاصة مصحوبة بشرفة خاصة ، تدار جميعها من قبل LEEDS TFM يقع أفالون القاهرة الجديدة في أكثر المواقع تميّزًا في الحي المالي بمساحة منظر مفتوح لجنوب شارع التسعين ، قريب من كل مكان مع سهولة الوصول إليه من Ring الطريق ، طريق السويس وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مصر الجديدة ومدينة نصر بينما فقط 20 على بعد دقائق من العاصمة الجديدة.


انفيست ويل إنفستويل هي شركة عقارات تمتلك نطاق جدول أعمال كامل الخدمات ومحفظة تضم أكثر من 20 سنوات من الخبرة في البناء و مجال التخطيط. تمكنا من تسليم أكثر 8 مشاريع تجارية واكثر من 100 عمارة سكنية بفضل التزام فريقنا وتفاني مؤسسينا ، مع الخدمات العقارية الشاملة يحتاج عملاؤنا.

MLS Realty
+201200070979
View all our properties

عقارات اخرى للبيع في مول افالون

Offices For Sale in Avalon Mall With installments in New Cairo
جنيه مصرى 3,473,000

Green color means pay in installments    


القاهرة الجديدة
47 مترمربع